أخبار ليبيا

عميد بلدية سبها يُرجع أحداث اليوم لخيانة “العصابات المسلحة”

العنوان-سبها

أكد عميد بلدية سبها حامد الخيالي على أن الأوضاع سيئة جدا في مدينة سبها،مترحما على الذين سقطوا خلال معركة الدفاع عن اللواء السادس.

الخيالي شكر في تصريح تلفزيوني كل من شارك في هذه الحرب ضد من وصفهم بـ” المرتزقة” كاشفا عن أن هناك من دعم هؤلاء المرتزقة في الظلام ممن وصفهم بـ”الخارجين عن القانون” من الخونة وأبناء الشعب الليبي.

وأضاف ” سيتم إزالة هؤلاء الشراذم الخارجين عن القانون ونتمنى من أبطالنا الصمود والوقوف بجدية للقضاء على هؤلاء إن شاء الله اليوم قبل المغرب سيتم القضاء عليهم بأذن الله”.

وأكد الخيالي على أن كل الاشتباكات تدور الآن حول مقر اللواء السادس وداخل اللواء،مبينا أن الحرب الآن وجها لوجه وأن أفراد اللواء والقوى الداعمة له من الشباب الليبيين الغيورين على الوطن سيجعلون الطرف الآخر يعرف ما هي عواقب دخولهم للواء.

وعن سبب الهجوم على مقر اللواء السادس بعد إعلان المنطقة العسكرية سبها وقف إطلاق النار قال ” إن السبب خيانة والعسكريون هناك من لم يعد لبيته منذ شهرين وأنا حذرت بأن هؤلاء ليس لهم أمان ومن أعانهم من كلاب الظلام لعنة الله عليه أقولها أمامكم لعنة الله على كل خائن باع الوطن”.

وطالب عميد بلدية سبها جميع أفراد القوات المسلحة الموجودين في بيوتهم بضرورة الانضمام فورا للواء السادس لحماية مدينة سبها والوقوف وقفة جدية،مضيفا بأنه على هؤلاء العسكريين التواصل مع قادتهم العسكريين لحماية سبها فورا  وأن من لم يلتحق  سيعتبر من الخونة حسب قوله.

مقالات ذات صلة

سلامة يعلن عن موعد ومكان عقد المؤتمر الجامع

الاتحاد الأوروبي يسلم سفينتين لأمن السواحل في طرابلس بعد صيانتهما

الصحة العالمية تنشر إحصائية جديدة لضحايا معارك طرابلس