أخبار ليبياالأخبار

حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم

طرابلس-العنوان

قال المركز الوطني للأرصاد الجوية، في نشرته اليومية اليوم الثلاثاء،  إن الطقس يبقى معتدل على أغلب مناطق الشمال الغربي، بينما تسجل درجات الحر على أغلب المناطق الشرقية، والطقس مستقر على مناطق الجنوب.

وأوضح المركز، أن الطقس من رأس أجدير حتى سرت – سهل الجفارة – جبل نفوسة، تكون السماء قليلة السُحب تتكاثر من حين الى أخر، والرياح تكون شمالية إلى شمالية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة على بعض المناطق، ودرجة الحرارة القصوى تتراوح ما بين 25-30 درجة مئوية، وتصل على أبونجيم الى 36 درجة مئوية.

وأضاف المركز، أن الطقس من الخليج-سهل بنغازي حتى أمساعد –الواحات-مراده، تكون السماء قليلة السحب تتكاثر يوم الجمعة، والرياح متغيرة الاتجاه خفيفة السرعة تتحول تدريجياً يوم الغد الى شمالية غربية معتدلة السرعة، ودرجة الحرارة القصوى تتراوح ما بين 34-39 درجة مئوية، وتسجل انخفاض ملحوظ من مساء اليوم.

وقال المركز، بشأن الطقس في الجفرة-سبها-غات-غدامس-الحمادة، تكون السماء صافية إلى قليلة السحب، والرياح شمالية شرقية إلى شرقية معتدلة، ودرجة الحرارة القصوى تتراوح بين 34-37 درجة مئوية،

ولفت المركز إلى أن الطقس في الكفرة-السرير-تازربو، تكون السماء صافية، والرياح شمالية خفيفة السرعة، ودرجة الحرارة القصوى تتراوح ما بين 34-37 درجة مئوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق