أخبار ليبياالأخبارمنوعات

الفنانة لطفية إبراهيم تفجر غضبها في وجه حكومة الوفاق بسبب تدهور الأوضاع

طرابلس-العنوان

أعربت الفنانة الليبية لطفية إبراهيم عن امتعاضها الشديد من الوضع المتدهور والأحوال المعيشية وسوء الخدمات خاصة في العاصمة طرابلس والمناطق التابعة لحكومة الوفاق.

جاء ذلك في تسجيل مصور، جرى تداوله على منصات التواصل الاجتماعي، وقالت الفنانة: “على ماذا هذا كله، إلى أين تريدون إيصالنا؟. قسما برب العزة مانا مسامحينكم؛ وسنأخذ منكم حقنا في الدنيا والآخرة”.

وحذّرت الفنانة لطفية إبراهيم، من الحساب العسير عند الله في الآخرة حينما تجتمع الخصوم. وقالت، مفجرة غضبها في وجه حكومة الوفاق: “خلال مظاهرات 23 أغسطس قلتم إن المتظاهرين خرجوا دون الحصول على تصريح (في إشارة لرئيس حكومة الوفاق فائز السراج). أنتم من أعطاكم التصريح بأن تتكلموا باسمنا. من قال لكم إننا مازلنا نبوكم؟”.

وصبت الفنانة لطفية إبراهيم جام غضبها، قائلة: “خلاص طفح الكيل والأمور لدينا وصلت إلى حدها”، متساءلة: “ما هذا الحقد على ليبيا وعلى طرابلس خاصة. ضيعتونا وربي يأخذ فيكم الحق، واللي تديره في الرخيص تلقاه في الغالي ويا داير يا لاقي”.

‏🔴قسما برب العزة مانا مسامحينكم ؛و انتم من عطاكم التصريح انكم تمشوا تتكلموا باسمنا توا؛ من قاللكم انا مزال نبوكم!واللي تديره ف الرخيص تلقاه ف الغالي وياداير يالاقي؛ وسلام على من اتبع الهدى! الفنانة الكبيرة الوطنية ⁧‫#لطفية_إبراهيم‬⁩

Posted by Hussamuddin Altayib on Thursday, September 10, 2020

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق