أخبار ليبيا
أخر الأخبار

 بالأسماء| الناظوري يأمر بضبط مفوضي “شركات خاصة” استوردت معدات ومستلزمات طبية متعلقة بكورونا

بنغازي-العنوان

طالب رئيس الأركان العامة رئيس اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا، الفريق عبدالرازق الناظوري الجهات الأمنية في بنغازي بسرعة البحث والتحري وضبط 18 مفوضا للشركات الخاصة باستيراد المعدات والمستلزمات الطبية المتعلقة بمواجهة جائحة كورونا.

الناظوري من خلال مستندات تحصلت عليها العنوان طالب مدير إدارة الاستخبارات العسكرية، ورئيس جهاز الأمن الداخلي، ومدير أمن بنغازي بالبحث والتحري وضبط مفوضي الشركات البالغ عددها 18 شركة، وذلك خلال فترة لا تتجاوز 24 ساعة.

وكان قد أعلن المركز الإعلامي لرئاسة الأركان العامة بالقوات المسلحة، يوم الثلاثاء الماضي، أن اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا بدأت في دراسة عقود توريد المعدات والمستلزمات الطبية المتعلقة بمواجهة الجائحة وجرد المواد المتعاقد عليها ومطابقتها مع ما تم توريده وإحالة المخالفات إلى التحقيق.

وأوضح المركز، أن ذلك جاء ذلك خلال اجتماع ناقشت فيه اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا مع لجنة متابعة توريد المعدات والمستلزمات الطبية، آخر مستجدات ما توصلت إليه اللجنة المكلفة بدراسة عقود توريد المعدات والمستلزمات الطبية.

وأضاف، أن لجنة المتابعة قامت بعرض ما توصلت إليه من مخالفات وتجاوزات أمام رئاسة اللجنة العليا لمكافحة وباء كورونا، والتي قامت بدورها بإصدار التعليمات بمباشرة التحقيقات في هذه المخالفات والتجاوزات وفقاً للإجراءات القانونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق