أخبار ليبيا

الصهيوني الفرنسي “برنارد ليفي” في مصراتة مجدداً

العنوان_مصراتة

وصل الصهيوني الفرنسي المثير للجدل  “برنارد ليفي”  إلى مدينة(مصراتة)، لعقد عدة لقاءات  مقررة السبت فور هبوط طائرته الخاصة مطار مصراتة في التاسعة من صباح اليوم.

وعلمت العنوان من مصادر بمطار مصراته أن  رنارد ليفني وصل المدينة للقاء وزير داخلية الوفاق وقد دخل بناء على تاشيرة عمل اعطاها له  باشا اغا من سفارة ليبيا في باريس.

وحسب الجدول الذي نشره نشطاء على مواقع التواصل فإن “ليفي” سيلتقي النائب المنشق سليمان الفقي، والنائب المنشق أيضاً أبو القاسم قزيط، ومحمد الرعيض، بالإضافة إلى مصطفى كرواد عميد بلدية مصراتة، وأبو بكر الهريش عضو مجلس البلدية، وسليمان الفورتية العضو السابق بالمجلس الإنتقالي، ورمضان زرموح، الرئيس الأسبق لما يعرف “المجلس العسكري مصراتة”.

تضمنت اللقاءات أيضاً، بحسب جدول الأعمال، لقاء مع من وُصفوا بـ”الثوار والقادة في البنيان المرصوص”، ويضم أحمد أبو شحمة، آمر ما يعرف غرفة العمليات المشتركة، ومحمد زرموح آمر ما يعرف غرفة السيطرة والاتصالات، ومحمد شابون آمر ما يعرف غرفة العمليات الميدانية، وكل من محمد الحصان، ومحمد خليل عيسى، إبراهيم ارفيدة، محمد الضراط القلاو، محمد المهدي اغليو، وجلعب.

ووفقاً لجدول الأعمال، تضمنت الزيارات، زيارة إلى مدينة الخمس بدعوى تفقد مدينة لبدة الأثرية، وزيارة مدينة ترهونة بعدها، ثم العودة إلى مصراتة، وإقامة حفل عشاء مع من وُصفوا “شباب مصراتة”.

ومن المقرر وفقاً للجدول، أن يلتقي “ليفي” صباح يوم غدٍ الأحد، فتحي باشاغا، وزير الداخلية بـ”حكومة الوفاق” في مدينة مصراتة، قبل الإنطلاق إلى المطار مرة أخرى والعودة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق