أخبار ليبيافيديو

فيديو جديد| المسماري: تركيا ترسل دفعة جديدة من المرتزقة نحو مصراتة

بنغازي-العنوان

أكد الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة، اللواء أحمد المسماري، اليوم الجمعة أن تركيا نقلت دفعة جديدة من المرتزقة السوريين إلى مدينة مصراتة.

ولفت المسماري إلى أن ذلك يعد تحديا صارخا للمطالب الدولية للتهدئة ووقف النار وكذلك يعد ما تقوم به انقرة خرق للقرارات العربية والدولية التي تمنع نقل المرتزقة والمقاتلين الاجانب إلى ليبيا.

وتابع المسماري، “إن تركيا تدعم الإرهاب والجريمة في ليبيا وتعمل على تحقيق أحلامها في السيطرة على ليبيا وعلى مقدراتها وثرواتها، العالم يتفرج … وتركيا تتمدد”.

وأظهر تسجيل نشره اللواء المسماري عدد من المرتزقة السوريين على متن إحدى الطائرات المدنية التابعة لشركة الخطوط الأفريقية الليبية.

على متن احدى طائرات شركة الافريقية الليبية تركيا تنقل دفعات جديدة من المرتزقة السوريين لمدينة مصراتة الليبية في تحدي صارخ للمطالب الدولية للتهدئة ووقف النار وكذلك يعد ما تقوم به انقرة خرق للقرارات العربية والدولية التي تمنع نقل المرتزقة والمقاتلين الاجانب إلى ليبيا .تركيا تدعم الارهاب والجريمة في ليبيا وتعمل لتحقيق احلامها في السيطرة على اقليم ليبيا الجغرافي وعلى مقدراتها وثرواتها.العالم يتفرج … وتركيا تتمدد.

Posted by ‎الناطق باسم القائد العام للقوات المسلحة العربية الليبية‎ on Friday, July 24, 2020

مقالات ذات صلة

إغلاق