أخبار ليبياالأخبار

كورونا ليبيا.. ارتفاع معدلات الإصابة والوفاة والشفاء

طرابلس-العنوان

أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض تسجيل معدلات جديدة في عدد حالات الإصابة والوفاة والشفاء في عدد من المدن الليبية، جراء فيروس كورونا المستجد.

وقال المركز، إنه سجل 36 حالة موجبة جديدة لفيروس كورونا المستجد خلال يوم الأحد، حيث أفاد المركز تسجيل 4 حالات جديدة في طرابلس بينها حالة لمواطنة فلبينية وحالتين جديدتين وحالة واحدة قادمة من الجنوب.

وأضاف المركز، أنه جرى تسجيل 9 حالات جديدة في سبها منها 7 حالات مخالطة وحالتين جديدتين، كما جرى تسجيل 7 حالات في صبراتة جميعها مخالطة، وحالة واحدة في زليتن.

وأوضح المركز، أن تم تسجيل 5 حالات مخالطة في جنزور وحالة واحدة داخل مصراتة لمواطن من نيجيريا، إضافة إلى تسجيل حالتين أخريين قادمتين من تونس لدى وصولهما إلى مطار مصراتة.

وبيّن المركز الوطني لمكافحة الأمراض تسجيل 3 حالات جديدة في بنغازي منها حالتين مخالطتين وأخرى جديدة، أما في البيضاء فقد جرى تسجيل 4 حالات واحدة لمواطن مصري وأخرى لثلاث مواطنين ليبيين عائدين من مصر.

وأعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض ارتفاع إجمالي عدد الوفيات من جراء مرض كوفيد-19 في ليبيا إلى 10 وفيات وذلك بعد تسجيل حالتي وفاة داخل غرف العزل في سبها، كما أعلن المركز تماثل حالة واحد للشفاء، ليرتفع بذلك عدد المتعافين إلى 63 متعافٍ.

وبهذه النتائج المسجلة خلال الـ24 ساعة الماضية؛ فإن إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في ليبيا ارتفع إلى 454 إصابة، منها 381 حالة نشطة و63 حالة تعافي و10 وفيات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق