أخبار ليبيافيديو

فيديو/مشايخ وأعيان غات وقبائل التوارق يباركون قبول القيادة العامة تفويض الشعب الليبي لها لقيادة البلاد

غات-العنوان

بارك المجلس التسييري غات مؤسسات المجتمع المدني وأعيان وحكماء ومشايخ قبائل التوارق في منطقة آزجر قبول القيادة العامة للقوات المسلحة بتفويض الشعب الليبي لها لإسقاط الاتفاق السياسي وقيادة البلاد في هذه المرحلة.

وفي بيان مشترك، أكد المجلس التسييري غات مؤسسات المجتمع المدني وأعيان وحكماء ومشايخ قبائل التوارق، “مشروع إنقاذ الوطن الذي قادته القوات المسلحة منذ 2014 بإعلان ثورة الكرامة بقيادة المشير خليفة حفتر.

وأكد البيان على تأييد التفويض الشعبي الكبير لقيادة الجيش بتولي شؤون البلاد كونها المنقذ الوحيد من سطوة الميليشيات وخطر الإرهاب.

كما أكد البيان على ما جاء في البيان الصادر عن المجلس الأعلى لمشايخ وأعيان ليبيا بشأن تفويض المؤسسة العسكرية بإدارة شؤون البلاد في مرحلة انتقالية مؤقتة، مطالبة المجلس بوضعه موضع التنفيذ.

ودعا البيان القوات المسلحة بقيادة المشير خليفة حفتر بإدارة شؤون البلاد في مرحلة انتقالية مؤقتة لإنقاذ الوطن والمواطن ويتبعها مشروع ديمقراطي شفاف يهيئ البلاد لإعداد دستور توافقي وانتخابات حرة يشارك فيها الجميع دون أقصاء أو تهميش.

وطالب البيان بعودة المهجرين واطلاق سراح السجناء والعفو والمصالحة الشاملة التي تضمن تحقيق الأّمن والاستقرار لكل أفراد المجتمع.

بيان مشايخ وأعيان غات وقبائل التوارق حول قبول القيادة العامة تفويض الشعب لقيادة البلاد

شاهد بيان مشايخ وأعيان #غات وقبائل التوارق حول قبول القيادة العامة تفويض الشعب لقيادة البلاد#العنوان #ليبيا

Posted by ‎صحيفة العنوان الليبية‎ on Tuesday, April 28, 2020

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق