أخبار ليبيافيديو

بالفيديو| مكافحة الأمراض يؤهل 20 طبيباً لمنع تفشي فيروس كورونا

طرابلس-العنوان

أعلن المركز الوطني لمكافحة الأمراض، اليوم الثلاثاء، استهدف 20 طبيبا في مجال مكافحة العدوى ومواجهة تفشي فيروس كورونا المستجد، خلال ورشة عمل تدريبية أقيمت بمقر المركز في طرابلس.

وذلك ضمن البرنامج الوطني للتدريب والتوعية والوقاية، الذي أطلقه المركز برعاية شركة هومر، حسب بيان نشره المركز بصفحته الرسمية بـ فيسبوك اليوم الثلاثاء.

وتناولت الورشة بحسب البيان أساليب الوقاية من فيروس كورونا، والخطوات الواجب اتخاذها من قبل الأطباء العاملين في مجال مكافحة العدوى بالمستشفيات، لتأهيلهم وتدريبهم على التعامل مع حالات الاشتباه بالفيروس.

" مكافحة الأمراض " يأهل 20 طبيبا في مجال مكافحة العدوى #كورونا24 مارس 2020ماستهدف المركز الوطني لمكافحة الأمراض الثلاثاء 20 طبيبا في مجال مكافحة العدوى خلال ورشة عمل تدريبة أقيمت بمقر المركز الوطني لمكافحة الأمراض.يأتي ذلك ضمن البرنامج الوطني للتدريب والتوعية والوقاية التي أطلقها المركز الوطني لمكافحة الأمراض برعاية شركو هومر .تناولت الورشة أساليب الوقاية من فيروس كورونا المستجد والخطوات الواجب اتخاذها من قبل الأطباء العاملين في مجال مكافحة العدوى بالمستشفيات , لتأهيلهم وتدريبهم على التعامل مع حالات الاشتباه بفيروس كورونا المستجد.#لجنة_التواصل_والإعلام_الصحي#الحملة_الوطنية_للتدريب_والتوعية_والوقاية#المركز_الوطني_لمكافحة_الأمراض

Posted by ‎المركز الوطني لمكافحة الأمراض _ ليبيا‎ on Tuesday, March 24, 2020

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق