أخبار ليبيا

المحجوب يعد بمفاجأة كبيرة خلال اليومين القادمين

العنوان_بنغازي

كشف مدير إدارة التوجيه المعنوي العميد خالد المحجوب، الخميس، عن مفاجأة كبيرة ومفرحة للشعب الليبي ستحدث خلال اليومين القادمين، مؤكدا أن قوات كبيرة من الجيش تتقدم في أكثر من محور في اتجاه طرابلس ومصراتة

وقال المحجوب في تصريحات للعين الإخبارية “إن الجيش الليبي يتقدم بخطى ثابتة في اتجاه الحدود الإدارية لبلدية مصراته وفي منطقة بوقرين وما حولها في اتجاه الغرب”.

وأوضح أن قوات الوفاق في حالة انهيار تام، حيث إنهم أصبحوا يستخدمون السيارات المدنية ويعتمدون على القتال بالأسلحة الخفيفة، لكن كل ذلك لم يعد مجديًا أمام ضربات وتقدم الجيش الليبي.

وأشار المحجوب، إلى أن عدد قوات الوفاق الموجودة على حدود مصراتة بسيطة حسب المعلومات المتوافرة، لافتا إلى أنهم في حال ارتباك، خاصة في ظل استهدافهم من قبل سلاح الجو الليبي بشكل مستمر منذ ليلة البارحة.

مبينا أنه نتج عن هذا القصف تفجير مخزني ذخيرة لقوات الوفاق بمنطقة أبوقرين، بالإضافة لتدمير أغلب الآليات والمدرعات، كما قصفت قوات الجيش مجموعة من  قوات الوفاق حاولت التقدم باتجاه بونجيم جنوب مصراتة.

وتابع المحجوب “كنت صباح أمس في مدينة سرت، حيث معنويات سكان المنطقة مرتفعة، ولا تزال الفرحة تعتلي وجوههم، بسبب خلاصهم من هذه المليشيات من ظلمها وقهرها”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق