صحة

اجتماع موسع لمتابعة سير الخدمات الطبية في ترهونة

ترهونة-العنوان

عقد بمقر المكتب المحلي للأمن والشرطة بترهونة، أمس الإثنين، اجتماعا موسعا لمتابعة سير الخدمات الطبية، بكافة المرافق الصحية والمصحات الخاصة بالمدينة.

وحضر الاجتماع رئيس المكتب المحلي للأمن والشرطة السيد سالم كشكر، ورئيس جهاز الحرس البلدي ترهونة، ومدراء كلا من “إدارة الخدمات الصحية ترهونة، ومستشفى الداوون القروي، والمركز الصحية أسامة بن زيدو الخضراء، والعيادة المجمعة ترهونة، ومكتب الإصحاح البيئي، والمختبر المرجعي ترهونة.

هذا وتم خلال الاجتماع مناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة بمتابعة سير الخدمات الصحية بكافة المرافق الصحية، والمصحات الخاصة بترهونة، والية تفعيل الخدمات الصحية خدمة للمواطن.

وبدوره ثمن رئيس المكتب المحلي للأمن والشرطة بترهونة “سالم كشكر” خلال كلمته الترحيبية، الجهود التي تبذل من أجل تقديم الخدمات الصحية للمرضى، في كافة المرافق الصحية بترهونة، رغم قلة الإمكانيات، شاكرا الحضور على تلبية الدعوة لحضور هذا الاجتماع.

وأكد كشكر على أهمية عقد هذا الاجتماع، لمناقشة وضع آلية لتفعيل عمل كافة المرافق الصحية والمصحات بترهونة، لخدمة المواطن ببلدية ترهونة في هذه المرحلة، ومعالجة العراقيل والصعوبات التي تواجه عمل عدة مرافق صحية.

مقالات ذات صلة

إغلاق