أخبار ليبياالأخبار

وزارة الدفاع بالحكومة المؤقتة توجه نداءً عاجلًا لشباب وأهالي طرابلس

طرابلس-العنوان

دعت وزارة الدفاع بالحكومة المؤقتة، اليوم الإثنين، شباب المناطق والأحياء السكنية بطرابلس لمعانقة القوات المسلحة والترحيب بها أثناء تقدمها لتحرير العاصمة، مؤكدة أن “ساعة الحسم” قد اقتربت وأن القوات المسلحة أصبحت الآن على مداخل طرابلس وقريبًا ستكون داخل قلب العاصمة.

كما دعت الوزارة، في بيان، أورده اللواء ركن يونس فرحات وكيل وزارة الدفاع والمكلف بتسييرها، شباب طرابلس لتسهيل مهمة القوات المسلحة في القضاء على العصابات المارقة والخارجة عن القانون لبسط سيادة الدولة على كافة المؤسسات وإعادة الأسلحة والمعدات والذخائر إلى مستودعات القوات المسلحة التي نُهبت وسلبت وسرقت من معسكرات الجيش أثناء أحداث 2011 والتب استعملت ضد القوات المسلحة وترهيب المواطنين الآمنين وسرقة المؤسسات والمصارف والعبث بقوت المواطنين والممتلكات الخاصة والعامة.

وطلبت الوزارة من الشباب مُساعدة القوات المسلحة لمعرفة مواقع البؤر الإرهابية داخل الأحياء السكنية لتدميرها والقضاء عليها.

‎ونصحت الوزارة، أهل العاصمة بالابتعاد عن المواقع التي تتواجد فيها العصابات والمليشيات حفاظاً على سلامتهم، مشيرة إلى أن على الأطقم الطبية والطبية المساعدة التواجد في المستشفيات الخاصة والعامة لتقديم خدماتها الضرورية.

‎ودعت الوزارة، العاملين بقطاع الكهرباء والخدمات الهامة بالتواجد بمقار أعمالهم وتقديم خدماتهم الضرورية والطارئة، دعما للقوات المسلحة في بسط السيطرة على العاصمة في أسرع وقت وبأقل الخسائر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق