أخبار ليبيافيديو

فيديو| للحد من حوادث السير.. “مديرية أمن بنغازي” تغلق الفتحات العشوائية بالطريق السريع

بنغازي-العنوان

أغلقت مديرية أمن بنغازي جميع الفتحات العشوائية في الطريق السريع؛ للحد من حوادث السير التي تزايد الفترة الأخيرة، كذلك لتحقيق للسيولة المرورية.

وأوضح مكتب الإعلام الأمني أن أعمال غلق تلك الفتحات استمرت منذ ساعات الليل المتأخرة أمس، وحتى صباح اليوم الإثنين.

وتم غلق الفتحات الواقعة عند جسري جامعة العرب ونادي الهدف، بالإضافة إلى فتحاتٍ عدة على مسافات متفاوتة في الطري.

وأصدر مستشفى الجلاء للجراحة والحوادث في بنغازي إحصائية بضحايا الحوادث المرورية خلال شهر أغسطس الماضي، حيث استقبل المستشفى 27 حالة وفاة و656 مصابا، من بينهم أطفال ونساء، إضافة إلى جنسيات عربية.

"مديرية أمن بنغــازي تغلق جميع الفتحات العشوائية بـ #الطريق_السريع للحد من #حوادث_السير". منذ ساعات مُتأخرة من الليل وحتى ساعات الصباح الأولى تم إغلاق جميع الفتحات العشوائية غير القانونية بالطريق السريع وذلك بتعليمات من السيد مدير أمن بنغــازي العميد عادل عبدالعزيز و بتكليف كلا من :-قسـم شرطة النجـدة وقسـم البحث الجنـائي وقسـم المـرور والتراخيص وذلك لغلق جميع الفتحات غير القانونية على الطريق السريع بما يحقق السيولة المرورية والحد من حوادث السير.موضحاً أنه أعطى توجيهاته بالتنسيق مع رؤساء الوحدات المُكلفة بهذه المُهمة لغلق جميع الفتحات العشوائية على الطريق السريع مع التأكيد على المتابعة الدورية المُستمرة لضمان عدم إعادة فتحها مرة أخرى. حيثُ تم غلق تلك الفتحات غير القانوية عند جسر جامعة العرب وعند جسر نادي الهدف و فتحاتٍ عدة عند مسافات مُتفاوتة بالطريق السريع ، وجارى التنسيق بين الجهات المعنية داخل اختصاص كل مركز شرطة لغلق الفتحات غير القانونية المُسببة للحوادث السير ولتحقيق السيولة المرورية.#مكتب_الإعلام_الأمني

Posted by ‎مديرية أمن بنغـــــــــــــازي – الصفحة المعتمدة والرسمية‎ on Monday, October 7, 2019

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق