منوعات

فيلم “رسالة من طفل التوحد” يشارك في مهرجان إيطاليا الدولي

بنغازي-العنوان

يشارك الفيلم الليبي الذي يحمل عنوان “رسالة من طفل التوحد” في مهرجان إيطاليا الدولي الذي سيقام في الفترة القريبة المقبلة.

ووفقا لوكالة الأنباء الليبية انتهى فريق عمل فليم “رسالة من طفل التوحد” من تصوير العمل الذي تقوم بدور البطولة فيه الفنانة سلوى المقصبي والفنانين ميلود العمروني، وفرج الجعيدي، وطارق بوقرين، والفنانة نجاة عطية والفنانة تيتي والنجم الصاعد فرج الترهوني والطفل عبدالرحمن سهيل المشارك بأغنية (هلو) العالمية.

وسيعرض الفيلم الذي يضم نخبة كبيرة من علماء النفس ومختصين بالتوحد، بمسرح الطفل ببنغازي بحضور العديد من الإعلاميين والمختصين.

كتب سيناريو الفيلم محمد المعداني، ومن إخراج وتنفيذ المخرج صالح بويصير، ومنتج التنفيذ المهندس خالد فيتور، ومشرف عام للتصوير عبدالوهاب الزياني، وتصوير نخبة من أفضل المصورين.

ومن جهته، قال منتج التنفيذ خالد الفيتور إن الفيلم يهدف إلى توضيح للأمهات كيفية التعامل مع أطفالهن المصابين بالتوحد وكيفية دمجهم بالبيئة المحيطين بها وكيفية اكتسابهم المهارات الاجتماعية.

 وأشار على أن الفيلم حاول بالقدر المستطاع إيصال رسالة الطفل المتوحد للمجتمع من خلال الاهتمام به من ناحية سلوكياتهم وقدراتهم اللغوية لتحسن حالتهم نحو الأفضل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق