أخبار ليبيافيديو

بالفيديو| منذ افتتاحه في فبراير .. قسم الشرطة النسائية ببنغازي يقوم بضبط 685 عنصرا نسائيا عليهن قضايا مختلفة 

بنغازي-العنوان

قالت رئيس قسم الشرطة النسائية مقدم مرعية الفرجاني، أن القسم تمكن منذ افتتاحه مطلع شهر فبراير من العام الجاري من ضبط 685 عنصر نسائي عليهن عدة قضايا في جميع مراكز مدينة بنغازي.

وأوضحت الفرجاني وفقا لمكتب الإعلام الأمني بمديرية أمن بنغازي أن قسم الشرطة النسائية منذ افتتاحه بقرار من مدير أمن بنغازي العميد عادل عبد العزيز وحتى اليوم تمكن من ضبط 685 عنصر نسائي منهن 27 عنصر عليهن قرار ضبط وإحضار من النيابة العامة.

وأضافت الفرجاني أن القسم قام بتأمين عدة مُلتقيات ومهرجانات واحتفالات كبرى أقيمت بمدينة بنغازي، مشيرة إلى أن القسم استطاع في فترة قصيرة القيام بكافة الأعمال المكلف بها والتي تتطلب التواجد للعنصر النسائي.

"ضبط 685 عنصر نسائي مطلوبات في عدة محاضر ضبط من جميع المراكز بمدينة بنغــازي من قبل قسم الشرطة النسائية" افتتح قسم الشرطة النسائية منذ شهر فبراير 2019 بقرار من السيد مدير أمن بنغــازي العميد عادل عبد العزيز ومنذ هذا التاريخ تم حجز 685 عنصر نسائي مطلوبات في عدة محاضر ضبط من جميع المراكز والأقسام بالمديرية منها 27 عليهن قبض وإحضار من النيابة العامة. تم تكليف قسم الشرطة النسائية بتأمين عدة مُلتقيات ومهرجانات واحتفالات كبرى مقامة بمدينة بنغــازي ،استطاع قسم الشرطة النسائية في فترة قصيرة منذ افتتاحه القيام بكل الأعمال المكلف بها التي تتطلب التواجد للعنصر النسائي.وللتفاصيل أكثر من خلال كلمة للسيدة رئيس قسم الشرطة النسائية المُقدم مرعية الفرجـاني في سياق المشهد الأتي:-#مـكتب_الإعـلام_الأمني

Posted by ‎مديرية أمن بنغـــــــــــــازي – الصفحة المعتمدة والرسمية‎ on Wednesday, October 2, 2019

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق