أخبار ليبيافيديو

(بالفيديو) الثني يتابع سير امتحانات إتمام مرحلة التعليم المتوسط ببنغازي

بنغازي-العنوان

أجرى رئيس مجلس وزراء الحكومة المؤقتة عبدالله الثني أمس الأحد، جولة تفقدية لعدد من مدارس مدينة بنغازي والتي تجرى بها امتحانات اتمام مرحلة التعليم المتوسط وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات وشؤون الطلاب.

وبحسب مكتب الإعلام والتواصل اطلع الثني على سير الامتحانات مطمئنا على عدم وجود أية عوائق تعرقل سير العملية التعليمية سواء للطالب أو المعلم، مثنيا على الجهود المبذولة من قبل وزارة التعليم واللجان المشرفة على الامتحانات لتسييرها للعمل على أكمل وجه.

كما استمع رئيس الحكومة المؤقتة إلى احتياجات المدارس التي زارها واعداً بتوفير كافة الإمكانيات لها.

ورافق الثني خلال الجولة وزير التعليم الدكتور فوزي بومريز ورئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المهندس صقر بوجواري.

 

رئيس الوزراء يتابع سير امتحانات إتمام مرحلة التعليم المتوسط

رئيس الوزراء يتابع سير امتحانات إتمام مرحلة التعليم المتوسطأجرى دولة رئيس مجلس وزراء الحكومة المؤقتة السيد عبدالله عبدالرحمن الثني اليوم الأحد جولة تفقدية لعدد من المدارس التي تجرى بها امتحانات اتمام مرحلة التعليم المتوسط وذلك للاطمئنان على سير الامتحانات وشؤون الطلاب.ورافق دولته خلال هذه الجولة معالي وزير التعليم الدكتور فوزي بومريز و رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي المهندس صقر بوجواري. واطلع دولته على سير الامتحانات مطمئنا على عدم وجود أية عوائق تعرقل سير العملية التعليمية سواء للطالب أو المعلم.وأثنى دولته على الجهود المبذولة من قبل وزارة التعليم واللجان المشرفة على الامتحانات لتسييرها للعمل على أكمل وجه. كما استمع دولته إلى احتياجات المدارس التي زارها واعداً بتوفير كافة الامكانيات لها .

Posted by ‎الحكومة الليبية المؤقتة – Libyan Interim Government‎ on Sunday, July 7, 2019

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق