أخبار ليبيا

الدرسي والصافي يزوران جرحى التفجير الإرهابي

القاهرة –العنوان

قام القائم بأعمال السفارة الليبية في القاهرة، والقنصل العام في الإسكندرية السفير محمد صالح الدرسي اليوم الجمعة،برفقة المستشار حميد الصافي رئيس المركز الإعلامي الليبي للدراسات الليبية في مصر بزيارة لجرحى التفجير الإرهابي في بنغازي المتواجدين في مستشفيات القوات المسلحة المصرية والتي تم التنسيق فيها مع القيادة العامة للقوات المسلحة .

واستمع السفير صالح الدرسي من أطباء المشرفين على حالات الجرحى الذين يلاقون أعلى درجات الرعاية من قبل مسؤولي المستشفيات العسكرية المصرية، كما استمع من الجرحى حول حالتهم الصحية .

وأشاد السفير بالتعاون بين القوات المسلحة المصرية والقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية، لتقديم الرعاية الطبية اللازمة للجرحى، من أجل استعادة عافيتهم وصحتهم.

من جانبه، أكد رئيس المركز الإعلامي الليبي للدراسات الليبية في القاهرة المستشار حميد الصافي، أن الأطقم الطبية المصرية تتابع بشكل مستمر لحالات الجرحى، وأن الحالة العامة لهم مطمئنة ومستقرة، بعد أن تم الوقوف وتشخيص الحالات وتقديم العلاج اللازم وإجراء بعض العمليات لهم .

يُشار إلى أن مدينة بنغازي تعرضت يوم الثلاثاء، لتفجير إرهابي بسيارتين مفخختين استهدفت المصلين بمسجد “بيعة الرضوان” بمنطقة السلماني، أدى إلى استشهاد 35 وإصابة 100 شخص أغلبهم مدنيين وعدد من العسكريين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق