أخبار ليبيا

باشا آغا يحيل ضباط في طرابلس للتقاعد لدعمهم للقوات المسلحة

العنوان_طرابلس

أصدر وزير الداخلية المفوض بحكومة الوفاق فتحي باشاغا، قرار رقم (853)، بشأن إحالة عدد من الضباط للتقاعد لبلوغ السن بعد انتهاء فترة التمديد.

بينما تشير مصادر للعنوان إلى أن السبب يرجع لكون هولاء الضباط داعمين للقوات المسلحة ورفضوا تنفيذ الكثير من القرارات الصادرة عن باشا آغا.

وشملت القائمة التي صًدر بشأنها هذا القرار، قيادات أمنية على رأسهم رئيس مصلحة الجوازات والجنسية عميد جمعة غريبة، إضافة إلى عميد عبد الرازق شعبان من مديرية أمن طرابلس، عميد احمد حسن من الإدارة العامة لطيران الشرطة، عميد خليفة عمر من مديرية أمن طرابلس.

وتضمنت القائمة كذلك، عميد عبدالحميد عبدالعظيم من مكتب الشرطة الجنائية العربية والدولية، عميد على محمد الشيباني من مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب، عميد فرج بشير من جهاز المباحث الجنائية، عميد محمد بوزيد من مركز المعلومات والتوثيق، عميد محمد امحمد من مصلحة الجوازات والجنسية وشؤون الأجانب، عميد محمد رمضان من مكتب وكيل وزارة الداخلية، عقيد جلال أحمد من الإدارة العامة للتدريب، عقيد محمد صالح من الإدارة العامة لمكافحة المخدرات.

وجاء في الفقرة الثانية من القرار على الجهات التابعين لها الضباط المذكورين استلام ما بعهدتهم من مهام وأسلحة وبطاقات تعريف أو أي مهام أخرى.

Related posts

مركزي البيضاء ينفي إقراض رئيسة مجلس أصحاب الأعمال 20 مليون دينار

زايد هدية

زرع 14 شجرة نخيل بميدان الشهداء بطرابلس لإحياء ذكرى مشنقة إيطالية

صحيفة العنوان

شعبة الإعلام الحربي تشيد بضباط وجنود قاعدة تمنهنت الجوية

صحيفة العنوان