أخبار ليبياالأخبار

عصر: نعمل على تحديد أسعار بيع السلع الغذائية في رمضان

بنغازي-العنوان

ناقش وزير الاقتصاد بالحكومة الليبية المؤقتة، منير عصر، في بنغازي اليوم الخميس، الإجراءات والترتيبات التي تعتزم الوزارة الاقتصاد وبلدية بنغازي اتخاذها استعدادا لاستقبال شهر رمضان المبارك.

وأكد عصر، أن العمل جار على تحديد أسعار البيع للسلع المستوردة خاصة المواد الغذائية بمختلف أنواعها وعلى رأسها اللحوم ونشرها عبر وسائل الإعلام المحلية المختلفة.

كما أكد على جاهزية مُراقبة الاقتصاد بنغازي حيال اتخاذ كل ما من شأنه توفير السلعة المطلوبة للمستهلك خلال شهر رمضان المبارك.

واجتمع عصر رفقة عضو مجلس النواب عن مدينة بنغازي، بدر بونحيب، مع رئيس المجلس التسييري لبلدية بنغازي، المهندس الصقر بوجوارى، في حضور مُراقب الاقتصاد بنغازي، جمعة الرقاص، ومدير جهاز الحرس البلدي بنغازي، العقيد صالح الكاديكي، ومدير مكتب رئيس المجلس التسييري للبلدية، يوسف الزواوي.

وأكد بوجواري، على دور الحرس البلدي في مراقبة أسعار السلع والتأكد من توفر الاشتراطات الصحية في أماكن صنع وبيع وتداول المواد الغذائية.

وأشار إلى، أن رئيس مجلس الوزراء بالحكومة المؤقتة، قام بتوفير وسائل المواصلات لجهاز الحرس البلدي بنغازي التي تمكنه من أداء دورها بالصورة الصحيحة.

كما أكد، أن بلدية بنغازي داعمة للحرس البلدي من أجل قيامه بواجباته تجاه متابعة الأسعار والحفاظ على البيئة والصحة العامة.

مقالات ذات صلة

إغلاق