أخبار ليبيا رياضة

“الشباب والرياضة”: سنبحث أسباب تدني نتائج الفرق والمنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية

طرابلس-العنوان

أصدرت الهيأة العامة للشباب والرياضة ليل الأحد، بيانا بشأن إخفاق المنتخب الوطني وعدم تأهله لبطولة الأمم الأفريقية 2019 مؤكدة أنها ستضع هذه الخسارة موضع البحث لمعرفة أسباب تدني نتائج الفرق والمنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية علي الصعيد العربي والأفريقي والعمل على وضع الحلول في الفترة المقبلة.

وقالت الهيأة عبر بيان نشرته “عبر فيسبوك” أنها تابعت أحداث مباراة منتخبنا الوطني لكرة القدم والتي انتهت بخسارته أمام جنوب أفريقيا واخفاقه في التأهل لبطولة أمم أفريقيا 2019 رغم أن ذلك كان قاب قوسين أو أدنى”.

وأثنت الهيأة عبر بيانها على دور ورقي ورفعة الجمهور الرياضي الليبي الذي تكبد مشقة و عناء السفر إلى مدينة صفاقس التونسية حيث ملعب المباراة.

ووعدة الهيأة كافة الجماهير الرياضية بوضع هذه الخسارة موضع البحث لمعرفة أسباب تدني نتائج الفرق والمنتخبات الوطنية في المشاركات الخارجية علي الصعيد العربي والأفريقي والعمل على وضع الحلول في الفترة المقبلة في ضوء الأوضاع الراهنة للوصول إلى مستقبل مرض وإعادة تنظيم وسير لعبة كرة القدم بما يضمن إعداد منتخبات قوية قادرة على المنافسة في المستقبل القريب.

وتمنت الهيأة عبر بيانها عودة الجمهور الرياضي سالما إلى أرض الوطن مؤكدة أنها كهيأة مهتمة بقطاع الشباب والرياضة وقد عملت خلال الفترة الماضية لدعم المنتخبات الوطنية الثلاثة معنويا وماديا وذللت كافة الصعاب أمام الاتحاد الليبي لكرة القدم.

وكان قد بدد المنتخب الوطني لكرة القدم آمال الليبيين في بلوغ نهائيات كأس أمم أفريقيا مصر 2019 عقب هزيمته، أمس الأحد، أمام جنوب أفريقيا 1-2 في الجولة الأخيرة من منافسات المجموعة الخامسة والتي أقيمت على أرضية ملعب “الطيب المهيري” بمدينة صفاقس التونسية.

Related posts

المقهور تعلن تعليق مشاركتها في حوار جنيف

شاهد الصور| الأهلي يقيم مباراة ودية على روح الفريق ونيس بوخمادة

الرئيس المصري ووزير خارجية ألمانيا يناقشان تطورات الأوضاع في ليبيا

صحيفة العنوان