أخبار ليبيا

البعثة الأممية تنفي الأخبار المتداولة حول الملتقى الوطني

طرابلس-العنوان

قالت البعثة الأممية إلى ليبيا اليوم الاثنين، أن جميع الأخبار المتعلقة بعملها ونشاطاتها تصدر عبر رئيسها وممثل الأمين العام في ليبيا غسان سلامة أو عبر مكتبها الإعلامي أو عبر صفحتها عبر مواقعها الرسمة على شبكات التواصل الاجتماعي، في إشارة إلى تفاصيل المتلقى الوطني.

وقالت البعثة عبر بيان نشرته على صفحتها على فيسبوك “انتشرت في الآونة الأخيرة أخبار عديدة عبر بعض المواقع الإخبارية وشبكات التواصل الاجتماعي حول تفاصيل تتعلق بالملتقى الوطني – والذي تعتزم البعثة عقده قريباً – بما فيها المكان والزمان وغيرها من التفاصيل”.

وأضافت البعثة “عادةً ما تكون هذه الأخبار “نقلاً عن مصدر مسؤول في البعثة” أو “من مصادر مقربة من البعثة.” ومن هذا المنطلق فإننا نحث الليبيين على عدم الأخذ في مثل هذه الأخبار والتي تهدف، عن قصد أو غير قصد، إلى التشويش على الجهود الدؤوبة والصادقة الهادفة إلى جمع الليبيين حول رأي غالب لإنهاء الانسداد السياسي والمضي قدماً نحو بناء الدولة القوية القادرة والفاعلة”.

ونوهت البعثة من جديد إلى أن الخبر اليقين حول نشاطات وعمل البعثة يصدر أولاً من البعثة عبر رئيسها وممثل الأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا غسان سلامة أو عبر مكتبها الإعلامي من خلال تصريحات إعلامية تنشر على صفحة البعثة على الإنترنت أو عبر مواقعها الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي.

Related posts

منظمة الهجرة: 2019 الأعلى نسبة في وفيات المهاجرين قبالة السواحل الليبية

“نحن نزرع الخير” تباشر عملها في طبرق

جلسة تشاورية بين الوطنية للنفط و مجلس أصحاب الأعمال الليبيين