أخبار ليبيافيديو

(بالفيديو) ضبط مصنع به 60 ألف لتر من الخمور المحلية في بنغازي 

بنغازي-العنوان

تمكنت فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية ببنغازي، اليوم الأربعاء، من ضبط مصنع للخمور المحلية يحوي 60 ألف لتر من الخمور المحلية بعد مداهمة المصنع بأمر النيابة العامة وحضور عضوها للمداهمة.

وبحسب مكتب الإعلام الأمني أعلن فرع الإدارة أن معلومات مصدرية موثوقة أكدت أن المدعو (ع ع ز أ) وجنسيته ليبي، يمتلك منزلا في منطقة بوعطني امتداد شارع البيبسي ويقوم بتصنيع المواد المسكرة نوع خمرة، ويعاونه المدعو (ح ع م ) وهو ليبي الجنسية ومن ذوي السوابق في الاتجار بالخمور.

وقال مدير فرع الإدارة العقيد طارق عياد نجم إن الفرع أخطر النيابة العامة ومنحت الإذن بمداهمة المكان بحضور عضو النيابة العامة، لافتا إلى أن الكمية المضبوطة بلغت حوالي ستون ألف لتر داخل المصنع بالإضافة إلى كميات كبيرة من المواد المستخدمة في تصنيع الخمور.

وأوضح نجم أنه تم ضبط المتهمين ووجد يعمل معهما المدعو “جيمس أمشي” وجنسيته غاني، والمدعو “يوسف توفيق” وجنسيته نيجيري، حيث أحيلوا جميعا إلى النيابة العامة.

يشار إلى أن الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية فرع بنغازي تعمل ضمن الخطة الأمنية رقم (4) لتأمين مدينة بنغازي التي أطلقها وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف، وتمكنت خلال عملها من ضبط العديد من قضايا المخدرات والمؤثرات العقلية.

مقالات ذات صلة

إغلاق