أخبار ليبيارياضة

سند الورفلي يغيب عن صفوف الفرسان في مواجهة “جنوب إفريقيا” الحاسمة

طرابلس-العنوان

أصبحت مشاركة المحترف الليبي بنادي الرجاء البيضاوي المغربي سند الورفلي مع فرسان المتوسط شبه مستحيلة، حيث قرر مجلس إدارة النادي البيضاوي سفره إلى الدوحة من أجل استكمال مراحل علاجه من الإصابة التي تفاقمت مع الفريق.

ومن المرجح أن يظل مدافع المنتخب الوطني الليبي بالدوحة حتى وصول بعثة الفريق البيضاوي واللحاق به هناك لخوض نهائي السوبر الأفريقي يوم 29 مارس الجاري أمام الترجي التونسي.

وتبقى مسألة تواجد الورفلي مع المنتخب الوطني شبه مستحيلة، حيث أن التجمع الأخير للمنتخب سيكون في الخامس عشر من شهر مارس الجاري، على أن يلحق جميع اللاعبين المحترفين بالمعسكر في السابع عشر من الشهر نفسه استعداداً لخوض المباراة.

وبذلك تصبح فرصة تواجد اللاعب ضمن صفوف الفرسان صعبة، خاصة وأن المباراة مقرر إقامتها في الرابع والعشرين من شهر مارس الجاري على ملعب الطيب المهيري بتونس.

وكان الورفلي قد غاب عن مجموعة كبيرة من المباريات قبل أن يعود للدفاع عن ألوان فريق الرجاء الرياضي ضد النجم الرياضي الساحلي التونسي، في مدينة سوسة،  في إياب ربع نهائي كأس الشيخ زايد للأندية العربية البطلة، حيث تعرض مجددا للإصابة التي أبعدته عن الملاعب الرياضية مرة أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق