أخبار ليبيا

المستشار بوشناف ضمن أهم الشخصيات العربية والدولية التي ساهمت في تحقيق النجاحات

بنغازي-العنوان

اختير وزير داخلية الحكومة المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف، ضمن رموز العطاء والتميز والإبداع المحلي والعربي والدولي لهذا العام، وفقا لمؤسسة دار الهلال المصرية العريقة للصحافة والنشر.

وفي خطاب رسمي وجه رئيس مركز الهلال ومدير مجلة المصور الدكتور محمد كشك الدعوة إلى المستشار بوشناف إلى حضور الاحتفالية، مؤكدا اختياره ضمن أهم الشخصيات العربية والدولية التي ساهمت خلال الفترة الماضية في تحقيق نجاحات غير مسبوقة، وذلك لنيله درع دار الهلال الخاص بجائزة “رموز العطاء والتميز والإبداع”.

وأوضح الدكتور كشك في خطابه أن لجنة الجائزة المشكلة من أساتذة الجامعات والخبراء والمفكرين والكتاب اختارت المستشار بوشناف كأحد الرموز الناجحة على المستوى المحلي والإقليمي والدولي.

 ولفت إلى أن احتفالية أعدت بالخصوص في مطلع مارس المقبل سيحضرها عدد من السادة الوزراء المصريين والمحافظين وكبار رجال الدولة ونجوم المجتمع المصري من مفكرين ورجال المال والأعمال والاقتصاد والقانون وعدد من السادة علماء الأزهر الشريف والكنيسة المصرية وممثلين عن مؤسسات المجتمع المدني والنقابات المهنية.

وهنأ منسق عام الاحتفالية، المستشار بوشناف على هذا الاختيار، مؤكدا أنه أهل له ويعزز سيرته الذاتية العطرة له ولتاريخه الطويل في رحلة العمل والنجاح والعطاء والتميز.

يشار إلى أن دار الهلال تُعد أقدم مؤسسة ثقافية صحافية مصرية وعربية تأسست عام 1892 على يد جورجي زيدان في مصر، بينما تعد مجلة الهلال التي تصدر عن الدار من أقدم المجلات العربية التي تعمل في مجال الثقافة، وقد صدر العدد الأول منها في عام 1892 بافتتاحية كتبها جورجي زيدان أوضح فيها خطته، وغايته من إصدارها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق