أخبار ليبيارياضة

ليبيا الأحرار تحاول إغراء رئيس اتحاد الكرة لمنحها حقوق النقل والأخير يرفض

طرابلس-العنوان

كشفت مصادر من داخل قناة ليبيا الأحرار بأن مدير القناة سليمان دوغة قد حاول التواصل مع عبد الحكيم الشلماني رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم ووجه له الدعوة للحضور إلى مقر القناة بإسطنبول هذا الأسبوع.

وجاءت هذه الدعوة من أجل عقد اجتماع بين الشلماني ودوغة وعدد من قيادات الإخوان في ليبيا من أجل اقناعه على ضرورة منح القناة حقوق نقل الدوري الليبي الممتاز وإلغاء العقد المبرم بين الاتحاد الليبي لكرة القدم وقناة ليبيا الرياضية الحكومية المتحصلة على حقوق النقل بعد أن تعهد المجلس الرئاسي على تسديد قيمة العقد كاملة والتي تقدر بأربعة مليون دينار ليبي مقابل أن يدفع دوغة ستة مليون دينار نظير الحصول على النقل التلفزيوني.

وذكر أحد العاملين بالقناة ان رئيس الاتحاد الليبي لكرة القدم رفض الموافقة على السفر والحضور إلى مقر القناة بإسطنبول بعد أن قدمت له إدارة القناة إقامة فاخرة ومكافأة كبيرة نظير تواجده بإسطنبول على أن يتم تبرير الزيارة بتمويه الرأي العام على أنه سيكون في استضافة أحد البرامج الرياضية في القناة.

وكانت قناة ليبيا الأحرار قد فشلت في الحصول على حقوق النقل للدوري الليبي الممتاز بعد رفض المنطقة الشرقية نقل منافسات الدوري على ذات القناة التي تدعم الإخوان والعصابات المسلحة الأمر الذي جعلها تربك حسابات اتحاد الكرة والأندية في المنطقة الشرقية.

يذكر أن قناة ليبيا الأحرار كانت قد فقدت نسبة كبيرة من مشاهديها هذا العام نظرا لعدم حصولها على حقوق النقل هذا الموسم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق