أخبار ليبيارياضةفيديو

(بالفيديو) عبدالجواد رزق: فرسان المتوسط قادرون على الترشح إلى أمم أفريقيا 2019

تونس-العنوان

أكد حارس مرمى منتخبنا الوطني الأول ونادي الأهلي بنغازي،عبدالجواد رزق أن فرسان المتوسط قادرون على الترشح لنهائيات أمم أفريقيا 2019 المقررة في مصر.

وكان قد باشر لاعبو فرسان المتوسط تدريباتهم في المعسكر المغلق بتونس على الملعب الجانبي لملعب رادس،وذلك استعدادا للمباراة الحاسمة أمام منتخب جنوب أفريقيا.

ويستضيف منتخبنا الوطني الأول نظيره الجنوب أفريقي في تونس أحد أيام 22-24 من شهر مارس المقبل ضمن الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2019، ولتحقيق التأهل إلى النهائيات لا بديل أمام الفرسان سوى الفوز.

وقال رزق بحسب المكتب الإعلامي للاتحاد العام الليبي لكرة القدم أن المنتخب يستعد بشكل جيد لمباراة جنوب أفريقيا حتى يكونوا على قدر المسؤولية لاقتناص الفوز الذي لا بديل عنه من أجل الترشح إلى نهائيات كأس الأمم الأفريقية القادمة رفقة نسور نيجيريا.

وأضاف أن الجميع يعمل من أجل تحقيق حلم التأهل إلى كان 2019 لإسعاد الشعب الليبي، مشيرا إلى أن فرسان المتوسط قادرون على الترشح لأمم أفريقيا وتحقيق نتائج طيبة تليق بتاريخ الفرسان.

يذكر أن منتخب فرسان المتوسط، تحت قيادة المخضرمين أبوبكر باني وفوزي العيساوي، يخوض تدريباته في معسكره بتونس والذي اقتصر على اللاعبين المحليين حتى يوم 23 من شهر فبراير الجاري.

#متابعات

تصريح لاعب المنتخب الوطني " عبدالجواد رزق " بخصوص معسكر المنتخب الوطني واخر الاستعدادات لمباراة جنوب افريقيا .تونس | 16-02-2019 .

Posted by ‎الإتحاد الليبي لكرة القدم‎ on Saturday, February 16, 2019

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق