أخبار ليبيا

الطقس يميل إلى الاستقرار على أغلب مناطق ليبيا

بنغازي-العنوان

أظهرت توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية ميلان الطقس إلى الاستقرار بداية من، اليوم الإثنين، على مناطق ليبيا، مع وجود بقايا من السحب الممطرة على مناطق الشمال الشرقي.

والسماء في المنطقة الممتدة من رأس أجدير حتى سرت، سهل الجفارة والجبل الغربي، قليلة السحب، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة.

ودرجات الحرارة القصوى، تتراوح ما بين (14–18) مئوية ولا تتجاوز (12) مئوية على المرتفعات الجبلية وتسجل ارتفاعا طفيفا وتدريجي اعتبارا من يوم الغد.

والطقس في الخليج، سهل بنغازي حتى أمساعد، جالو ومرادة، السماء مغطاة جزئيا بالسحب مع فرصة سقوط أمطار متفرقة هذا اليوم ويوم الغد على أقصى مناطق الشمال الشرقي.

والرياح، شمالية غربية الي متغيرة الاتجاه خفيفة إلى معتدلة السرعة، أما درجات الحرارة القصوى، فتتراوح ما بين (14–18) مئوية ولا تتجاوز (11) مئوية على المرتفعات الجبلية.

وفي الجفرة، سبها، غـات، غدامس والحمادة، السماء صافية الي قليلة السحب اليوم على غدامس والجفرة، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية معتدلة السرعة.

 ودرجات الحرارة القصوى، تتراوح ما بين (15-18) مئوية وما بين (21-24) مئوية على غدامس وغات.

أما في الكفرة، السرير وتازربو، السماء صافية إلى ظهور بعض السحب، والرياح شمالية شرقية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة تتحول يوم الغد إلى جنوبية شرقية.

ودرجات الحرارة القصوى، تتراوح ما بين (16-19) مئوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق