أخبار ليبيا

شركة راس لانوف تبارك انتصارات القوات المسلحة بالجنوب

بنغازي-العنوان

وجه مجلس إدارة ومستخدمي شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز رسالة تهنئة إلى الشعب الليبي والقوات المسلحة على الانتصارات التي تحققت في جنوب غرب ليبيا ضد الجماعات الإرهابية والعصابات الإجرامية.

وأعرب الشركة في بيان عن تعازيها لأهالي شهداء الواجب الذين قضوا في خلال الاشتباكات مع تلك الجماعات.

وأشادت الشركة، بالدور الكبير والعظيم والتاريخي التي تقوم به القيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية بإعادة الجنوب إلى حضن الوطن من جديد.

ووصفت الشركة ذلك بأنه “مشهد تاريخي ستكتب فيه تضحيات أبناء القوات المسلحة بحروف من ذهب وتحفر أسماؤهم في عقول الليبيين المخلصين الأوفياء”.

وقالت، “إن هذا العمل الوطني بامتياز ما هو إلا دليل آخر على أن مؤسسة القيادة العامة للقوات المسلحة لكل الليبيين دون استثناء وأن همها الوحيد هو تحرير الوطن والمواطن من الإرهاب والمرتزقة والعملاء والحفاظ عليه من كل أشكال العبث والعمالة والخيانة والتخريب والمحافظة على مقدرات الشعب الليبي العظيم”.

وطالبت الشركة، بتقدير تضحيات الأبطال السخية التي يبذلونها من أجل تحرير الجنوب الحبيب وإعادته لحضن الوطن ورفع الظلم عن أهله الذين عانوا الأمرين طيلة الأعوام الفائتة.

ودعت الشركة، الليبيين جميعاً بالداخل والخارج إلى وحدة الصف ولم الشمل ونبذ الفرقة وحقن الدماء وتقديم مصلحة الوطن والمواطن عن الأطماع والمنافع الشخصية والأجندات الخارجية.

وناشدت الشركة، كافة الأطراف السياسية إلى ضرورة الوفاق والالتزام بروح المسؤولية والحفاظ على السلم الأهلي ووحدة التراب الليبي ومؤسسات الدولة الشرعية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق