أخبار ليبيا

الأرصاد: استمرار تساقط الأمطار على مناطق الشمال الشرقي

بنغازي-العنوان

أشارت توقعات المركز الوطني للأرصاد الجوية اليوم الأربعاء إلى بقاء الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة على مناطق الشمال الشرقي، بينما يميل الطقس للاعتدال على مناطق شمال غرب ليبيا بداية من يوم الجمعة.

والسماء في رأس أجدير حتى سرت وسهل الجفارة والجبل الغربي مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر من حين إلى آخر، والرياح جنوبية غربية إلى جنوبية معتدلة إلى نشطة السرعة.

ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (16 – 21) مئوية ولا تتجاوز (15) مئوية على المرتفعات الجبلية وتسجل ارتفاع بداية من يوم الجمعة.

ومازالت الفرصة مهيأة لسقوط أمطار متفرقة اليوم وصباح الغد على سهل بنغازي ومناطق الجبل الأخضر والرياح غربية إلى جنوبية غربية معتدلة إلى نشطة السرعة تتحول يوم الجمعة إلى جنوبية خفيفة السرعة.

ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (15 – 20) مئوية ولا تتجاوز (14) مئوية على المرتفعات الجبلية.

وفي الجفرة، سبها، غـات، غدامس والحمادة، السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح غربية إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-21) مئوية.

أما في الكفرة وتازربو والسرير؛ فإن السماء صافية إلى ظهور بعض السحب المتفرقة والرياح متغيرة الاتجاه إلى جنوبية غربية سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (18-22) مئوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق