أخبار ليبياالأخبار

مدير أمن بنغازي لوفد بعثة الأمم المتحدة في ليبيا: نحن جاهزون لتأمين البعثة وحمايتها

بنغازي – العنوان

أكد مدير أمن بنغازي عميد عادل عبد العزيز على جهوزية واستعداد كافة أجهزة الأمن والأجهزة المعاونة والمساندة لاستقبال أعضاء مكتب الأمم المتحدة الذي سيبدأ مهامه في المدينة.

وقال عبد العزيز خلال استقباله وفد بعثة الأمم المتحدة في ليبيا أمس الإثنين:” نحن على استعداد تام لتأمين كبار الضيوف والمدعوين”.

وأشار إلى أنه تم دعم طاقم التأمين بالعناصر البشرية اللازمة والدوريات والمعدات والأجهزة والتقنيات الحديثة لتأمين كافة أعمال ومقار البعثة لتسهيل مهمتها في المدينة بما يعكس الوجه الحضاري للمدينة ومواطنيها وأجهزتها الحكومية.

وأوضح مدير أمن بنغازي أنه تم وضع خطة أمنية عامة لتأمين البعثة خلال وجودها في المدينة واتخاذ إجراءات الحماية الأمنية الشاملة لأعضاء البعثة الأممية ورؤساء الوفود.

وأفاد عبد العزيز أن المديرية بصدد وضع خطة مرورية مرنة تساهم في عدم وجود أية اختناقات مرورية في الطرق الرئيسية التي تمر بها البعثة وموظفيها.

من جانبهم، أعرب أعضاء البعثة الأممية عن ارتياحهم وتقديرهم لما لاحظوه من تأمين للمدينة ومداخلها ومخارجها بالعناصر الأمنية المنضبطة بالإضافة لآليات عمل الأجهزة الأمنية ومدى التعاون بين الأقسام لتحقيق أمن واستقرار المدينة وسكانها.

مقالات ذات صلة

إغلاق