أخبار ليبياالأخبار

تنسيقية العمل الوطني فزان تبارك قدوم القوات المسلحة إلى الجنوب الليبي

فزان – العنوان

أعلنت تنسيقية العمل الوطني فزان مباركتها قدوم القوات المسلحة العربية إلى الجنوب الليبي والذي جاء تلبية لعديد المطالبات الشعبية والمناشدات واللقاءات المتكررة.

واستنكرت تنسيقية العمل الوطني فزان في بيان لها الأصوات التي بدأت تتعالى لمحاولة زعزعة الاستقرار في الجنوب بعد البدء في العملية الوطنية واستعادة الجنوب وعودته إلى سلطة الدولة.

وطالبت التنسيقية القوات المسلحة العربية الليبية بالضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن.

وشددت على القوات المسلحة بضرورة تقديم كل من قام بعمل مشين وساهم في تهريب قوت الليبيين وترويع الآمنين للعدالة لنيل عقابهم والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وطالبت تنسيقية العمل الوطني فزان القوات المسلحة العربية الليبية أيضًا ببسط هيبة الدولة على كافة التراب الليبي وتأمين الحدود.

وناشدت التنسيقية كل منتسبي القوات المسلحة للالتحاق بمعسكراتهم والقيام بواجباتهم حيال الوطن، داعية الجميع التعاون في الحفاظ على الأمن خدمة للصالح العام إلى يتحقق الأمن والأمان.

وأعلنت تنسيقية العمل الوطني في بيانها استنكارها إحاطة المبعوث الأممي إلى ليبيا غسان سلامة ومحاولته خلط الأوراق باعتبار أن الجنوب من خلال هذه العمليات العسكرية للقوات المسلحة قد يتدخل في صراعات وهذا أمر غير صحيح لأننا نحن من طلب التدخل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق