أخبار ليبيا

الأرصاد تتوقع سقوط أمطار مع انخفاض الحرارة

بنغازي-العنوان

توقع المركز الوطني للأرصاد الجوية سقوط اعتبارا من مساء يوم الغد مع انخفاض ملحوظ في درجات الحرارة على أغلب مناطق الشمال الغربي وتشمل مساء يوم الأربعاء مناطق الشمال الشرقي.

وفي رأس أجدير حتى سرت وسهل الجفارة والجبل الغربي، السماء قليلة السحب تتكاثر من حين إلى آخر مع فرصة سقوط أمطار مساء يوم الغد ويوم الأربعاء.

 والرياح جنوبية غربية تتحول يوم الغد إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (16-21) مئوية وتسجل انخفاض ملحوظ بداية من مساء يوم الغد.

والسماء في منطقة، خليج سرت، سهل بنغازي وحتى أمساعد وجالو ومرادة، مغطاة جزئيا بالسحب تتكاثر من حين إلى آخر مع فرصة سقوط أمطار مساء يوم الأربعاء خاصة على المناطق الساحلية والجبل الأخضر والرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (14-18) مئوية ولا تتجاوز (12) مئوية على مرتفعات الجبل الأخضر وتسجل ارتفاع طفيف يوم الغد.

وفي الجفرة، سبها، غـات، غدامس والحمادة، السماء صافية إلى قليلة السحب والرياح جنوبية غربية إلى متغيرة الاتجاه سرعتها بين الخفيفة والمعتدلة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (17-22) مئوية وتسجل انخفاض يوم الأربعاء.

أما في الكفرة وتازربو والسرير، السماء قليلة السحب والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية معتدلة السرعة ودرجات الحرارة القصوى تتراوح ما بين (19-23) مئوية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق