أخبار ليبيا

بنغازي: الأمن يطيح بتاجر خمور بارز بحوزته بندقية “كلاشنكوف”

بنغازي-العنوان

ألقت الوحدات المشاركة في الخطة الأمنية التي أطلقها وزير الداخلية المستشار إبراهيم بوشناف لتأمين بنغازي، القبض على أبرز مروجي الخمور والمخدرات خلال عملية نفذتها الإدارة العامة لمكافحة جرائم المساس بالآداب العامة وقسم النجدة بمديرية أمن بنغازي بقيادة المقدم جمال العمامي المسؤول الميداني للخطة.

وأعلن قسم النجدة، أن عملية القبض جاءت بعد ورود معلومات للإدارة العامة لمكافحة جرائم المساس بالآداب العامة عن وجود تجمع مخل بالآداب العامة في منطقة المساكن.

وبالتنسيق مع الغرفة خرجت وحدات مشتركة من الإدارة العامة لمكافحة جرائم المساس بالآداب العامة وقسم شرطة النجدة بمديرية أمن بنغازي للموقع المبلغ عليه، واتضح وجود مسلحين يتاجرون بالخمور وتمت مداهمتهم.

وأشار قسم النجدة، إلى أن القوة المداهمة تعرضت لمقاومة مسلحة أدت إلى إتلاف إحدى مركبات الشرطة، لكنها أثمرت ضبط أحد أبرز التجار المطلوبين للعدالة والمعروف بلقب (تاكسي المساكن).

وقال، “إن هذا المجرم يقوم بتوزيع الخمور على متن مركبة نوع (لانسر بيضاء) وتم تحريز ما بحوزته من خمور وسلاح نوع (كلاشنكوف) والانتقال به للقسم لاستكمال الاستدلال وإحالته للنيابة العامة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق