أخبار ليبيا

الغرفة الأمنية ببنغازي تقر عدة إجراءات للحد من مستوى الجريمة

العنوان-بنغازي

عقد رئيس الغرفة الأمنية المركزية بنغازي الكبرى الفريق “عبد الرازق الناظوري”،  الإثنين، اجتماعاً ضمّ كافة المناصب العسكرية والأمنية المكونة للغرفة، تناول بعض الشؤون ذات العلاقة بالعمل الأمني داخل المدينة .
وقال رئيس المكتب الإعلامي للغرفة الأمنية المركزية “مجدي العرفي” إن الاجتماع، تطرّق إلى التقارير المقدمة من قبل جهات الاختصاص، حول الإجراءات المتّخذة للحدّ من مستوى الجريمة، الذي تصاعد نوعاً ما خلال الأيام الماضية، ومتابعة مدى تنفيذ التعليمات الصادرة بالخصوص، والتي أشارت إلى الانخفاض الملحوظ، في مستوى هذا النوع من الجرائم بعد أن تمّ اتخاذ اللازم .
وأضاف “العرفي” أنه تم خلال الاجتماع التنسيق بشأن الشّروع، في حصر الأجانب عبر تعبئة نماذج معدّة لهذا الغرض وتكوين قاعدة بيانات، لافتًا إلى أنّ رئيس الغرفة أكّد على ضرورة إحالة موقف أمني بشكل دوري، للرئاسة على المستويين (الأمني والجنائي)، والانطلاق نحو ربط الغرفة لاسلكيًا مع باقي غرف السّيطرة للإدارات المكوّنة للغرفة .
وأشار رئيس المكتب الإعلامي للغرفة، إلى أنّ الاجتماع دعا إلى متابعة مدى التّقيد بالإجراءات المتّخذة في مطار بنينا الدولي، والتنسيق بشأن تحقيق غايات جهود وزارة الدّاخلية المبذولة ؛حتى تتم السيطرة بشكل نهائي، على كل ما يتخلّل سير العملية الأمنية من صعوبات .

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق