أخبار ليبيا

بالصور ..تخريج دفعة من منتسبي الدعم المركزي في بنغازي

العنوان-بنغازي
قام وزير الداخلية في الحكومة الليبية المؤقتة المستشار إبراهيم بوشناف الإثنين و بالتزامن مع الذكرى 67 لاستقلال ليبيا، تخريج دفعة جديدة من منتسبي الإدارة العامة للدعم المركزي، كقوة للمهام الخاصة ومكافحة الشغب والإرهاب.
وحضر مراسم حفل التخرج التي أقيمت بـمعهد تدريب الشرطة في بنغازي عضو مجلس النواب بدر العقيبي، وعميد بلدية بنغازي  صقر بوجواري، إضافة إلى آمر فرع التوجيه المعنوي بـالقيادة العامة للقوات المسلحة العربية الليبية ببنغازي العميد خالد المحجوب، وعدد من مديري الإدارات العامة بالوزارة، ومديري الأمن والمواطنين.
وتضمن حفل التخرج الذي ضم (266) منتسبا لهيأة الشرطة عرضا عسكريا على فنون القتال والدفاع عن النفس والميدان العنيف ومشاهد لاقتحام أوكار الإرهاب وإجراءات القبض عليهم، إضافة إلى استعراض لآليات وأسلحة القوة التي أطلق على دفعتها اسم “شهداء الدعم المركزي”.
وقال المستشار بوشناف خلال كلمته في الحفل إن وزارة الداخلية أنجزت بالتعاون مع القوات المسلحة خطوات هامة في مواجهة صور النشاط الإجرامي والإرهابي، لافتا إلى أنها تدرك بوعي تام حجم التهديدات التي تحيط بالوطن وأهمية تطوير الإمكانيات المادية وتحفيز الطاقات البشرية لمواكبة الإنجازات التي تحققت على أرض الواقع.
وأكد  حرص الوزارة على الاهتمام بالعنصرِ البشرى، اختيارا وإعدادا للارتقاء بمعدلات الأداء من خلال العمل على تنمية المهارات الوظيفية وترسيخ قيم الولاء للوطن والتضحية والعطاء واحترام الحقوق وإعلاء الحريات والالتزام بأداء الواجبات مهما تعاظمت التضحيات أو بلغت التحديات.
وأعلن في ختام كلمته ترقية العشرة الأوائل إلى الرتبة التي تلي رتبتهم مع تعيين بقية الخريجين في وزارة الداخلية، حاثا إياهم على احترام المواطن والانضباط وتقديم أعلى درجات الكفاءة والفاعلية في أداء المهام المنوطة بهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق