أخبار ليبيا

الهيأة العامة للأوقاف تبارك انتصار القوات المسلحة في السدادة

البيضاء-العنوان

جددت الهيأة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية التأكيد على توجهاتها السابقة طيلة السنوات الأربعة الماضية، والتي تدعو لنصرة القوات المسلحة العربية الليبية وقيادتها في حربها على الإرهاب واجتثاثه.

وباركت الهيأة في بيان اليوم الأحد النصر الذي حققته القوات المسلحة التي شنت هجوما استهدف تجمعا لميليشيات “إبراهيم جضران” الإرهابية المدعومة بما يُسمّى “سرايا الدفاع عن بنغازي”.

واعتبرت الهيأة أن هذا النصر مثّل ضربة كبيرة لهذه الجماعات الإرهابية التي كانت تستعد لاستهداف الهلال النفطي، وتقف وراء عدد من الاغتيالات في مدن الغرب الليبي.

وأعربت الهيأة عن استنكارها المقطع المصور بمنطقة أبي نُجيم تجاه إحدى المدن الليبية، معتبرة أنه تصرُّف غير مسؤول تدينه القيادة ولا ترتضيه.

كما استنكرت الهيأة أيضا قيام بعض القنوات التلفزيونية وصفحات التواصل الاجتماعي بقيادة حملة خبيثة لنشر أخبار مضللة لزرع الفتنة بين الجيش العربي الليبي ومدن المنطقة الغربية.

وتوجهت الهيأة بخطاب إلى الليبيين في شرق البلاد وغربها وجنوبها داعية من خلاله لطرح الخلافات جانباً، والتطلع لمصلحة البلاد وأمنها، وترك المصالح الشخصية والجهوية.

وطالبت الهيأة الجميع، وفي مدن المنطقة الغربية خاصة بالتعاون والالتحام مع القوات المسلحة في حربها على الإرهاب وإرساء دعائم الأمن في البلاد.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق