أخبار ليبيا

بنغازي تستضيف المنتدى السنوي الثاني لتطوير القطاع المصرفي في ليبيا

ليبيا- ىبنغازي
انطلقت الأربعاء فعاليات المنتدى السنوي الثاني لتطوير القطاع المصرفي في ليبيا بمشاركة عدد من الشركات المالية والمصارف ، بفندق تيبستي بمدينة بنغازي شرق البلاد، تحت رعاية مصرف التجارة والتنمية ، بمشاركة نخبة من القياديين وصناع القرار في القطاع المصرفي والمالي بليبيا.
ويتضمن الملتقى الذي سيتواصل على مدى يومين، ست جلسات حوارية ، تحت إشراف عدد من كبار المصرفيين المعروفين على المستوى المحلي والعربي، إضافة إلى خبراء ومختصين من جهات إقليمية ودولية.
وتتضمن الجلسات مناقشة وطرح محاور رئيسة متمثلة في الدفع الإلكتروني في ليبيا، ودوره في دعم المشاريع الصغرى في البلاد، ويتناول المحور الثاني المشاريع الصغرى ومتناهية الصغر والخطوات الفعلية لتمويل هذه المشاريع من قبل المصارف الليبية التجارية والخاصة ،بالإضافة لمناقشة آلية تأسيس اتحاد المصارف الخاصة في ليبيا وذلك في المحور الثاني ، وذلك لأثرها على حقوق العاملين بالقطاع ودورها في الحفاظ على حقوقهم.
ويعد هذا المنتدى أحد المشاريع والمنتديات التي تندرج تحت منتدى تطوير القطاعات العامة والخاصة في الدولة ذات العلاقة بالاقتصاد والمؤسسات المالية .
يشار إلى أنه أقيم على هامش المنتدى السنوي الثاني لتطوير القطاع المصرفي والمالي في ليبيا، معرض المؤسسات والمصارف والشركات المساندة للخدمات المصرفيه، بالإضافة لتشكيل اللجنة التأسيسية لاتحاد المصارف الخاصة في ليبيا .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق