رياضة

مواجهة كروية مغربية – موريتانية اليوم في افتتاح الـ”شان” أفريقيا

وكالات –العنوان

تبدأ اليوم (السبت) على أرضية ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء،انطلاقة بطولة أمم أفريقيا للاعبين المحليين الـ (شان) التي تتواصل إلى غاية الرابع من فبراير المقبل بمشاركة 16 منتخبا.

ويتواجه في مباراة الافتتاح بداية من الساعة السابعة والنصف بالتوقيت المغربي،المنتخبان المغربي والموريتاني،لحساب الجولة الأولى من الدور الأول من منافسات المجموعة الأولى،في ديربي مغاربي يديره الحكم الزامبي جاني زيكازوي،بمساعدة الحكم المساعد الأول الكيني مروا أدين رانج والحكم المساعد الثاني الموزمبيقي أرزينيو شادريك مارينغولا،في حين أنيطت مهمة الحكم الرابع للرواندي لويس هاكيزيمانا.

وتضم المجموعة الأولى التي يحتضن مبارياتها ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء،منتخبات المغرب وموريتانيا والسودان وغينيا؛يما تضم المجموعة الثانية،التي يحتضن مبارياتها ملعب مراكش الكبير، منتخبات كوت ديفوار وناميبيا وأوغندا وزامبيا؛ والمجموعة الثالثة، التي يحتضن مبارياتها ملعب طنجة الكبير منتخبات ليبيا وغينيا الاستوائية ورواندا ونيجيريا؛ فيما تتواجه في المجموعة الرابعة والأخيرة، التي يحتضن مبارياتها ملعب أدرار بأغادير، منتخبات أنغولا وبوركينا فاسو والكونغو والكاميرون.

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم قد اختار المغرب لتنظيم نهائيات كأس أفريقيا للاعبين المحليين 2018 ليعوض كينيا،التي سحب منها شرف تنظيم المسابقة بسبب تأخر استعداداتها التنظيمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق