أخبار ليبيا

مقتل ثلاثة أفارقة في ظرف غامض بسبها

سبها-العنوان

عثرت تحريات الغرفة الأمنية المشتركة المهدية في مدينة سبها على ثلاثة جثث مرمية في أحد الأزقة الضيقة بمنطقة الورش يحمل أشخاصها جنسيات مختلفة.

وأفادت الغرفة أنها تلقت عند الساعة 12:30 صباحا إشارة هاتفية من أحد المواطنين المتعاونين بسماع أصوات رصاص في محيط منطقة “الورش” وعلى الفور قامت بتوجيه إحدى الدوريات التباعة لها للاطلاع.

وأضافت أن “بعد تمشيط الدورية للمنطقة تبين أن هناك ثلاث أفارقة مصابين بأعيرة نارية؛ فقمنا بالانتقال إلى مكان الواقعة لإجراء الكشف والمعاينة”.

وقالت “بعد وصولنا إلى مكان الواقعة تبين وجود ثلاثة أشخاص مصابين اثنان منهم فارقوا الحياة والثالث فارق الحياة بعد إسعافه إلى أقرب عيادة في المنطقة”.

وأفادت الغرفة أن من خلال التحقيقات التي أجرتها في محيط المنطقة مع العمال الأفارقة تبين أن هناك شخص مجهول “أفريقي” يرتدي “برنوس” أصفر قام بالرماية على المجني عليهم.

وقالت الغرفة “إن المجني عليهم هم آدم وجنسيته سوداني مصاب بعيار ناري في بطنه أدى إلى وفاته، ومحمد قرنتي تشادي الجنسية مصاب بعيارين ناريين في بطنه وراسه، وهو مصاب بشكل كثيف وكأنه هو المستهدف أو من قاوم، والثالث هو محمد هوساتي وجنسيته النيجر، والذي تم إسعافه وتوفي لاحقا متأثرا بجراحه في بطنه وصدره”.

وأضافت الغرفة، أنها وجدت مبلغ مالي وقدره ألف دينار لدى المجني عليه آدم السوداني وهاتف نوع هواوي صيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق