أخبار ليبيا

بالصور ..المشير حفتر يجتمع بضباط وأمراء الكتائب بالجنوب لبحث تأمينه

العنوان خاص -الرجمة

اجتمع القائد العام للقوات المسلحة المشير خليفة حفتر مع مجموعة من الضباط وأمراء الكتائب في المنطقة الجنوبية لمناقشة كيفية تأمينها.

وقال آمر الكتيبة 117 المقدم علي الغناي في تصريح خص به صحيفة العنوان قال إن الاجتماع بعدة نقاط وتعليمات من القائد العام من أجل تأمين المنطقة الجنوبية .

وبخصوص قرار إرسال وحدات عسكرية لحوض مرزق قال الغناي،التحقت بالفعل بعض هذه الوحدات بعملها وهي موجودة حاليا في الموقع وأضاف قائلا،شدد القائد العام على إتمام هذه العملية بنجاح،وستشمل هذا العملية طرد المجموعات المسلحة الأجنبية ومكافحة الجريمة والمظاهر السلبية وكذلك تفعيل كل الأجهزة الأمنية.

وعن دعم القيادة العامة للأجهزة الأمنية في الجنوب قال الغناي ، بدأت عملية دعم الأجهزة الأمنية منذ فترة حيث دعمت مديرية أمن سبها الفترة الماضية بالأليات والأسلحة والمعدات اللوجستية ، أما بالنسبة للوحدات العسكرية فجاهيزتيها عالية ومستعدة للدخول في أي عملية أمنية ، وقد أصدر القائد العام للقوات المسلحة تعليماته لهذه الوحدات بطرد كل العناصر الأجنبية وتفعيل الأجهزة الأمنية في المنطقة الجنوبية حتى يعود الأمن فيها أسوة بالمنطقة الشرقية.

وأكد الغناي أن الجنوب من أولويات القيادة العامة وأن القائد العام  شدد على أهمية الحفاظ على حياة المواطن بالمنطقة وتأمين وصول الحاجات اليومية له مشيرا إلى أن هناك قرارات ستصدر من القيادة العامة في الأيام القليلة القادمة من أجل بسط الأمن في المنطقة .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق