أخبار ليبيافيديو

(بالفيديو) في زيارة مفاجئة لمطار بنينا “الناظوري” ينهي تواجد الوحدات العسكرية ويؤكد على إلغاء الموافقة الأمنية

بنغازي-العنوان

قام رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة العربية الليبية رئيس الغرفة المركزية بنغازي الكبرى الفريق عبدالرازق الناظوري أمس الإثنين بزيارة مفاجئة لمطار بنينا الدولي؛ وذلك للوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بالمطار دعا خلالها كافة الأجهزة الأمنية العاملة به إلى احترام المواطنين وتقديم كافة الخدمات لهم.

وبحسب المكتب الإعلامي لرئاسة الأركان العامة تأتي الزيارة في إطار حرص الناظوري واهتمامه المستمر بمتابعة كافة القطاعات التي تمس المواطنين بشكل مباشر في الوقت الذي تزايدت فيه شكاوي المواطنين من الابتزاز الذي يمارسه بعض الموظفين الذين وصل بهم الأمر إلى إلغاء حجوزات مؤكدة لمسافرين وبيع بطاقات الصعود لآخرين لا يملكون حجوزات.

وأصدر الفريق الناظوري خلال الزيارة تعليمات بالقبض الفوري على عدد من المتورطين في ارتكاب مخالفات تتعلق بعرقلة سير عمل المطار وتعطيل المواطنين واستغلالهم الأمر الذي كان من شأنه التأثير على هذا المرفق الحيوي لمدينة بنغازي بشكل خاص وشرق ليبيا بصفة عامة.

كما أصدر الناظوري وبصفته رئيس الغرفة المركزية بنغازي تعليمات لجميع الوحدات العسكرية بإخلاء مواقعهم من المطار فوراً وترك العمل لنقطة مديرية أمن منفذ بنينا الجوي والأجهزة الأمنية التابعة لوزارة الداخلية كونها صاحبة الاختصاص.

وقال المكتب الإعلامي بأن الفريق الناظوري أكد على إلغاء الموافقات الأمنية المتعلقة بسفر الليبيين للخارج موضع التنفيذ بعد عرقلة بعض الموظفين لتنفيذ هذا الإلغاء رغم صدور ما يفيد بذلك.

وأضاف المكتب الإعلامي بأن رئيس الأركان لن يسمح باستغلال المهربين والمخربين لأي نفوذ لهم داخل المطار أو غيره من المواقع الحيوية مشيراً إلى إنه بات يتابع سير العمل بمطار بنينا الدولي شخصياً وأن مثل هذه الزيارات لن تتوقف وستكون بشكل دوري حتى يتم إنهاء كافة مظاهر الفوضى بالمطار ويتمكن المواطنون من السفر بشكل أفضل.

https://www.facebook.com/Military.ly/videos/2508335039392810/

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق