أخبار ليبيا

رئيس مصلحة الأحول المدنية يجري زيارة لبلديات الجنوب

سبها-العنوان

أجرى رئيس مصلحة الأحوال المدنية، محمد حسن بالتمر، زيارة إلى مدن الجنوب الليبي رفقة وفد من الإدارة العامة للمصلحة وعدد من مهندسيها.

والتقى بالتمر خلال هذه الزيارة التي تعد الأولى من نوعها لرئيس المصلحة، رؤساء وموظفي المكاتب التابعة للمصلحة بالجنوب للاطلاع على سير العمل فيها، وبحث المعوقات والنقص الذي تعاينه والعمل على تطويرها حسب أحدث النظم والمعدات.

كما التقى خلال هذه الزيارة بعمداء البلديات، والأعيان والمشايخ والحكماء وذلك للاطلاع منهم على كافة المشاكل والمعلومات التي تواجههم في الجنوب والخاصة بمصلحة الأحوال المدنية من أجل الحفاظ على كافة المعلومات والمستندات الخاصة بالعائلات الليبية.

وأكد بالتمر حرص المصلحة على الحفاظ على الهوية الليبية، موضحا أنها الجهة الوحيدة التي تثبت هوية الليبيين، دون أي خلل أو تزوير.

وقال، “إننا نواصل جهودنا خلال العمل المتواصل في كل مناطق ليبيا من أجل فحص شامل لكافة الملفات والعائلات الليبية وإدراجها في منظومة خاصة محفوظة لا يمكن العبث بها أو محاولة اختراقها أو تزويرها “.

وأضاف، “نعمل على مدار الساعة من أجل ربط كافة مكاتب المصلحة في كل ربوع الوطن شرقا وغربا وجنوبا والعمل على فتح مكاتب جديدة للمصلحة في أماكن نائية من أجل تسهيل العمل على المواطن دون الحاجة للتنقل لمسافات بعيدة من أجل الحصول على الخدمة التي يريدها من مكاتب مصلحة الاحوال المدنية والتي تخص حياته اليومية” .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق