أخبار ليبيا

بالأسماء والصور ..إطلاق سراح 12 صيادا مختطفا لدى العصابات التشادية مقابل فدية مالية

العنوان خاص -الكفرة

قال مراسل العنوان إنه جرى إطلاق سراح الصيادين  المختطفين من قبل العصابات التشادية و الذين  خرجوا من إجدابيا وكانوا في طريقهم إلى الكفرة في رحلة صيد وعددهم 12 شخصا .

وفي تصريح خاص لصحيفة العنوان الليبية قال صلاح منبيه أحد أقارب المخطتفين قال: إن المخطوفين تم إطلاق سراحهم اليوم من الأراضي التشادية وقد تم وصولهم إلى مدينة الكفرة وذلك بعد دفع المبلغ المطلوب من العصابة الخاطفة .

وأضاف منبية أن المبلغ مالى الذي تم دفعه للخاطفين قدره مليون وأربعمائة وأربعة وأربعون ألف دينار ليبي أي ما يعادل 120000 ألف دينار ليبي عن كل واحد منهم وكشف منبية أن الجهة الخاطفة من جنسيات تشادية وترددت على مدينة الكفرة ويرجح  أنهم من جماعة (مرديا) بقيادة شخص اسمه (عربي).

وأشار صلاح إلى أن المختطفين عددهم 12 شخصا وهم من مدينة إجدابيا وأسماؤهم كالتالي :- 1-الحاج جابر الشعلة الزوي 2-محمد جابر الشعلة الزوي 3-حمد نجم السليماني 4-سليمان عبدالعاطى الفكيح الزوي 5-خالد عبدالسلام خالد الدنقلاوي 6-عبدالقادر على موس الدنقلاوي 7-ونيس على حامد بوسطاية المغربي 8-علي جبريل الزواوي 9-أشرف عمران الساحلي ملقب الحوته 10- خميس موسي الكاديكى 11- محمد عبدالقادر زيدان بوحشيشة القبائلي . 12- طفل صغير حفيد الحاج جابر .

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق