أخبار ليبيا

الثني يبحث سير عمل الهيآت بالحكومة المؤقتة

قرنادة –العنوان

بحث رئيس مجلس وزراء الحكومة الليبية المؤقتة عبدالله عبدالرحمن الثني الأربعاء سير العمل بالمؤسسات والهيآت والمصالح العامة بالحكومة الليبية المؤقتة، وذلك خلال اجتماع موسع عقده برؤسائها بمكتبه في ديوان مجلس الوزراء في منطقة قرنادة بحضور مدير إدارة المتابعة وتقييم الأداء بديوان مجلس الوزراء السيد رضا الفريطيس.

وضم الاجتماع رؤساء مجالس الإدارات، بالمؤسسة الوطنية للموارد المائية، والهيأة العامة للإسكان والمرافق، والهيأة العامة للإعلام والثقافة، والهيأة العامة للاتصالات والمعلوماتية، والهيأة العامة للزراعة والثروة الحيوانية والبحرية، والهيأة العامة للسياحة، والهيأة العامة للمواصلات والنقل، والهيأة العامة للأوقاف وشؤون الزكاة، والهيأة العامة للكهرباء والطاقات المتجددة، والهيأة العامة للبيئة، إضافة إلى رئيس مصلحة التخطيط العمراني.

وناقش رئيس الحكومة خلال الاجتماع سير العمل بهذه المؤسسات والهيآت والمصالح العامة بما ينفذ خطط ومشروعات الحكومة الليبية المؤقتة، مبديا العديد من الملاحظات على سير العمل بهذه الجهات.

وأصدر الثني تعليماته لهذه المؤسسات والهيآت والمصالح العامة بضرورة التقيد بآلية العمل التي تم الاتفاق عليها في الاجتماع السابق،مؤكدا على ضرورة الترشيد في الصرف والإنفاق من خلال تحديد الأولويات وذلك نظرا للظروف المالية التي تمر بها الحكومة المؤقتة.

واستمع الثني خلال الاجتماع إلى كل المشاكل والصعوبات التي تعيق عمل المؤسسات والهيآت والمصالح العامة، إضافة إلى الأعمال التي تم إنجازها خلال هذا العام كل في مجال تخصصه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق