أخبار ليبيا

تركيب أعمدة إنارة بشوارع بنغازي

بنغازي-العنوان

باشرت بلدية بنغازي اليوم الأحد في تنفيذ أعمال تركيب أعمدة الإنارة بعدة طرق ومسارات رئيسية بالمدينة.

وشملت أعمال التركيب طريق الساحل الشرقي ابتدأ من جزيرة دوران سيدى يونس وصولاً إلى كوبري سيدى خليفة، ومن جزيرة دوران بوشليف بمنطقة قاريونس وصولا إلى شركة الجوف النفطية بمنطقة قنفودة.

كما شملت أعمال التركيب الطريق الدائري العاشر من جزيرة دوران مصنع الإسمنت بمنطقة الهوارى وصولاً إلى بوابة القوارشة، وشارع جمال عبدالناصر ابتدأً من جزيرة دوران جامعة العرب الطبية بالطريق الدائري الثالث وصولاً إلى جزيرة دوران مصنع الإسمنت بمنطقة الهوارى.

وبحسب مكتب إعلام البلدية باشرت البلدية أعمال فك أعمدة الإنارة المتهالكة واستبدلها بأعمدة جديدة بشارع أحمد رفيق المهدوي “طريق الكورنيش” وذلك ابتدأ من جزيرة دوران ميناء بنغازي وصولاً إلى منطقة اللثامة.

يشار إلى أن الأعمال تنفذ تحت إشراف إدارة المتابعة وضمان الجودة بالبلدية ومكتب المشروعات بقطاع الإسكان والمرافق بنغازي وبتنفيذ الشركة العامة للإعمال الكهربائية بنغازي.

ويذكر أن الأعمال تندرج ضمن المشاريع الطارئة التي تنفذها لجنة إعادة استقرار بنغازي المشكلة بقرار رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح وبرئاسة رئيس مجلس الوزراء بالحكومة المؤقتة عبدالله الثني.

وأهاب قسم المرور والتراخيص بنغازي بسائقي المركبات الألية بتوخي الحيطة والحذر أثناء السير بالطرق المذكورة حفاظا على سلامتهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق