أخبار ليبيا

بلدية بنغازي تنفي بناء محلات تجارية حول أسوار المنتزه

بنغازي-العنوان

نفت بلدية بنغازي نفيا قاطعا كل ما يشاع حول تقسيم أسوار منتزه بنغازي السياحي وتحويله إلى محلات تجارية، واعتبرت هذا الأمر مرفوضا رفضا باتا.

وأكد رئيس قسم الإعلام في بلدية بنغازي، نضال الكاديكي، نفي البلدية ما وصفها بالإشاعات عن تقسيم أرض منتزه بنغازي السياحي في منطقة الفويهات وبناء محلات تجارية حول أسواره.

وبحسب وكالة الأنباء الليبية قال الكاديكي، أن عميد بلدية بنغازي، المستشار عبدالرحمن العبار حريص وبكل قوة على عدم التعدي على المنتزه، كما أكد حرصه على الحفاظ على الشكل الهندسي والمعماري للمنتزه مهما كلف الأمر.

وأوضح الكاديكي أن جهاز المنتزهات يتبع إدارياً للبلدية؛ وأن القانون يخولها تسيير الجهاز وفقاً لما تقتضيه المصلحة العامة، ولا يمكن بأي حال من الأحوال التفريط أو المساس بالأملاك العامة للدولة.

وأشار الكاديكي إلى أن مسؤولين في الجهاز استغلوا عدم إلمام ودراية بعض من العاملين بخفايا الإدارة وبثوا هذا الإشاعات لأغراض شخصية ونفعية ضيقة.

وتابع قائلاً “بلدية بنغازي تثني وتقدر العمل والمجهودات التي يقوم بها العاملين في الجهاز وتحرص على دعمهم وتحسين أوضاعهم.”

وقال الكاديكي أن البلدية مستمرة في دعمها للجهاز من توفير كافة احتياجات الحدائق العامة والمنتزهات وتقف مع كافة العاملين وحريصة كل الحرص على مصدر رزقهم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق