أخبار ليبيا

مجلس إدارة “الليبية للبريد” : مراد الشكري يدعي صفة رئيس الهيأة العامة للاتصالات

طرابلس-العنوان

أصدر مجلس إدارة الشركة الليبية للبريد والاتصالات وتقنية المعلومات القابضة أمس السبت بيانا صحفيا عاجلا استنكر فيه قيام من يدعي صفة رئيس الهيأة العامة للاتصالات مراد الشكري -بحسب البيان- بإصدار قرار بإعادة تشكيل هيأة المراقبة للشركة وإيقاف رئيس مجلس الإدارة عن العمل مؤقتاً.

وقال البيان الذي اطلعت عليه العنوان “إن القرار باطل وغير قانوني ويعد معدوما لصدوره من شخص ينتحل صفة رئيس الهيأة العامة للاتصالات، وهذا ما أكدته محكمة استئناف بنغازي في الحكم الذي أصدرته في الدعوى رقم (167/2017)، حيث تعتبر كل الأعمال والإجراءات التي يقوم بها الشكري باطلة ومعدومة”.

وأضاف البيان “يؤكد مجلس إدارة الشركة بأنه سيتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وسيتجه للقضاء والجهات الرقابية لمحاسبة المخالفين للقانون”.

واختتم المجلس بيانه بدعوى إدارة الشركة ووسائل الإعلام بتوخي الحذر وتبين الحقائق والرجوع إلى قنوات الشركة الرسمية قبل نشر أي أخبار أو بيانات صحفية تخص الشركة.

وكان قد أصدر مراد الشكري أمس السبت، قرارا يقضي بإيقاف رئيس مجلس إدارة الشركة الليبية للبريد والاتصالات القابضة، فيصل قرقاب لحين انتهاء التحقيقات معه بشأن إساءة سلطات وظيفته.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق