أخبار ليبيا

في بنغازي زوجة تتفق مع عشيقها لقتل زوجها

بنغازي-العنوان

كشفت الصدفة عن زوجة من مدينة بنغازي كانت قد حاولت في مرتين فاشلتين العمل على قتل زوجها وذلك بالتنسيق مع عشيقها لوجود علاقة محرمة بينهما.

حيث ألقت الإدارة العامة للبحث الجنائي بنغازي، القبض على زوجة وعشيقها لقيامهما بالترتيب لقتل زوجها، وتم إحالة أوراق القضية للنيابة العامة من حيث الاختصاص.

وقالت الإدارة العامة للبحث الجنائي بنغازي إن مواطنا تقدم بشكوى ضد شخص يتصل بزوجته ويقوم بمضايقتها هاتفياً، وأوضحت الإدارة بأنه بعد إعداد كمين له تم ضبطه وبالاستدلال معه اعترف بوقائع كان لها وقع المفاجأة، حيث أفاد بأنه على علاقة مع الزوجة امتدت على مدى ثلاث سنوات وبأنه كان يبيت معها في فترات سابقة.

كما اعترف بأنهما رتبا مرتين للتخلص من الزوج وقتله، حيث كانت محاولة القتل الأولى عن طريق وضع كمية كبيرة من الحبوب المخدرة في وجبة عشائه ونتج عنها دخول الزوج للعناية المركزة وكاد أن يفارق الحياة.

أما المحاولة الثانية كانت بأن خططا بأن تقوم الزوجة بإخراج الزوج خارج بنغازي نحو مدينة قمينس ليتم قتله بسلاح ناري “كلاشن كوف”، ولكن وجود الناس ومرور المركبات بشكل كبير حال دون تنفيذ ما خططا له بحسب الجاني.

وأوضحت الإدارة بأنه بعد ضبط الزوجة والاستدلال معها قالت بأن زوجها يقوم بضربها، واعترفت بأنها كانت قد خططت مع عشيقها بالتخلص من الزوج حتى تتمكن بالزواج من عشيقها بعد أن يقتلاه.

كما اعترفت الزوجة بأنها أنجبت طفلة غير شرعية من عشيقها تبلغ من العمر ثمانية أشهر.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق