رياضة

بالصور.. طرد الدون وتوهج بوجبا ..سطوع الريال وسقوط السيتي في ليلة مثيرة بدوري الأبطال

العنوان-ليبيا

حقق يوفنتوس الفوز على نظيره فالنسيا، بهدفين دون مقابل، في المباراة التي جمعتهما، مساء اليوم الأربعاء، بالجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا رغم طرد مهاجمه ونجمه كريستيانو رونالدو ببطاقة حمراء أثارت جدلا كبير في شوط المباراة الأول .

وجاء هدفا اليوفي في المباراة عن طريق الدولي البوسني ميراليم بيانيتش من ضربتي جزاء  في الدقيقتين (45 و51).

وانتزع ريال مدريد الانتصار بثلاثة أهداف دون رد، على روما، في مستهل مشوار الفريقين في بطولة دوري أبطال أوروبا، بمعقل الملكي سانتياجو برنابيو.

سجل الأهداف إيسكو في الدقيقة 45، وجاريث بيل في الدقيقة 58، وماريانو دياز في الدقيقة 92.

وحصد الملكي أول 3 نقاط في حملة الدفاع عن لقبه، ليعتلي صدارة ترتيب المجموعة السابعة، ويتذيل روما الترتيب بدون نقاط.

من جانبه حقّق ليون مفاجأة صاعقة بفوزه على مضيفه مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الاتحاد، في افتتاح منافسات المجموعة السادسة ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وسجّل هدفي ليون كل من ماكسويل كورني (ق26) ونبيل فقير (ق43)، فيما أحرز برناردو سيلفا هدف سيتي الوحيد (ق67).

وبهذه النتيجة، يتصدر ليون المجموعة برصيد 3 نقاط، بفارق نقطتين عن شاختار دونيتسك وهوفنهايم اللذين تعادلا 2-2 في وقت سابق.

وفي سويسرا أحبط فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي مغامرة مضيفه يونج بويز السويسري، بفوز عريض بنتيجة (3-0)، اليوم الأربعاء، على ملعب سويس وانكدورف، في الجولة الأولى لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل للشياطين الحمر، الفرنسي بول بوجبا في الدقيقتين 35 و44 من ضربة جزاء، والفرنسي أنتوني مارسيال في الدقيقة 66، ليتصدر المانيو ترتيب المجموعة بـ3 نقاط.

 

وفي مباراة أخرى حقق بايرن ميونخ الفوز على بنفيكا بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء، على ملعب النور، في الجولة الأولى من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

تقدم روبيرت ليفاندوفيسكي لصالح الفريق الضيف في الدقيقة 10، ثم ضاعف ريناتو سانشيز النتيجة في الدقيقة 54.

وبتلك النتيجة يحتل البايرن المركز الثاني برصيد 3 نقاط، بفارق الأهداف عن أياكس، فيما يظل رصيد بنفيكا بدون نقاط في المركز الثالث

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق