أخبار ليبيا

بالأسماء .. خلاف عائلي يؤدي لمقتل 5 أشخاص بالقربولي

العنوان-طرابلس

كشف مدير أمن طرابلس العميد صلاح السموعي أن قضية القتلى الذين تمت تصفيتهم ووجدوا في سيارة بمنطقة القربولي هي رهن التحقيقات لدى مركز الشرطة بالهضبة .

وأوضح العميد السموعي في تصريح له  أمس الأربعاء؛ أن هذه المشكلة بين عائلتين؛ الأولى من ترهونة والأخرى من قماطة، وهم من سكان الهضبة الشرقية خلف جامع الشاوش.

وأشار السموعي إلى أن البحث الجنائي – طرابلس بعد جمع الاستدلالات أفاد بأن الموضوع هو ثأر بين العائلتين وهما عائلة جمال محمد بن منصور، وعائلة أحمد عبد الحكيم شوبار، حيث قام المذكور الأول بطعن الثاني بواسطة سكين أدت لوفاته، وكذلك طعن شقيقه إبرهيم شوبار، والذي حفظ في مصحة الشفاء.

وذكر العميد صلاح أن أسماء القتلى من عائله بن منصور 1 – جمال محمد سالم بن منصور 2 – زوجته وداد عبد الله الحمادي 3 – ابنه جمال محمد بن منصور وهو سبب المشكلة والذي قتل أحمد شوبار 4 – أخت زوجته فاطمة عبد الله الحمادي 5 – شقيق زوجته صلاح عبدالله الحمادي

ونفى مدير أمن طرابلس صحة ما جاء في بيان اللواء السابع من أن عملية القتل والتصفية لعائلة بن منصور على الهوية، أو اتهام مجموعه مسلحه بحسب ماذكره اللواء السابع في البيان،وأنه سيتم الكشف عن تفاصيل  هذه القضية حال الانتهاء من التحقيقات

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

إغلاق